17 طريقة يمكن من عمر 13 عامًا جني الأموال عبر الإنترنت

17 طريقة يمكن من عمر 13 عامًا جني الأموال عبر الإنترنت عندما كنت في سن المراهقة في وقت مبكر (13 أو 14 سنة) كل ما يمكن أن نفكر في كيفية كسب المال على ا
17 طريقة يمكن من عمر 13 عامًا جني الأموال عبر الإنترنت


17 طريقة يمكن من عمر 13 عامًا جني الأموال عبر الإنترنت

عندما كنت في سن المراهقة في وقت مبكر (13 أو 14 سنة) كل ما يمكن أن نفكر في كيفية كسب المال من الانترنت وتصبح مليونيرا من الراحة من غرفتي و الربح من الانترنت بدون راس مال.


اتضح أنه من الصعب جدا لكسب المال على الانترنت ، وليس سهلا كما كل ما هم صفحات المبيعات والناس على المنتديات جعل. ولكن بمجرد أن تعلمت بعض المال كسب الأساليب كنت جيدا في طريقي. للمساعدة في تسريع عملية كسب المال لك على الانترنت لقد وضعت معا 17 من أفضل الطرق حتى الآن يمكن للطفل أن يعرف عن صنع المال. 


تريد أن تعرف كيفية كسب المال في 13 أو 14 سنة (سنة أكبر أو أصغر لا يزال ينطبق)؟ حسناً، لقد أتيت إلى المكان الصحيح


تحذير : سوف تتعلم كيفية كسب المال باعتبارها 13/14/15 سنة من خلال قراءة هذه القائمة! ;).


إذا كنت من 12-14 سنة ، ثم عليك أن تعرف على الأرجح عن يوتيوب ، ونأمل أن تفهم المبلغ من المال الذي يمكن أن يكون من قبل شيء بسيط مثل إنشاء محتوى الفيديو. الآن معظم المراهقين فهم هذا ومحاولة أيديهم في أن تصبح يوتيوب الشهيرة في مرحلة ما في حياتهم في سن المراهقة.


لماذا لا تنجح؟ 

الربح من اليوتيوب بالتفصيل

الربح من اليوتيوب وها هو امر بسيط ، إذا كان لديك نطاق اهتمام منخفض ، فهناك احتمالات أنك ستستسلم قبل أن تشتهر YouTube.  لقد قضيت الكثير من الوقت في تقديم الآلاف من المشاهدات لبعض مقاطع فيديو YouTube / YouTube ومن جميع مستخدمي YouTube المشهورين الذين تحدثت إليهم ، لم يتخلى أي منهم عن ذلك ، حتى لمدة شهر وقم بانشاء حساب ارباح اليوتيوب.


مع مساعدة من أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية مثل Tubebuddy، يمكنك أن تنمو حسابك أسرع بكثير. مع Tubebuddy ، يمكنك القضاء على التخمين ويمكن أن تهدف إلى معظم البحث وأفضل تحويل الكلمات الرئيسية + تحصل على لوحة معلومات واسعة النطاق تحليلات من شأنها أن تعطيك ميزة على الآخرين.


ماذا تحتاج إلى القيام به لكسب المال مع يوتيوب؟

تعرف علي شروط الربح من اليوتيوب كمنشئ محتوي ويكون ناجح

  • اختر ما ستقوم بعمل مقاطع فيديو حوله والتزم به.
  • ابحث عن الأشخاص الذين يقومون بنفس النوع من الفيديو واحصل على ملايين المشاهدات لذلك.
  • نسخ التحرير، وأسلوب الفيديو والمحتوى.
  • اكتب أوصافًا طويلة على جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • تحميل محتوى جديد كل يوم.
  • تعليم الأشخاص الذين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك شيئًا مفيدًا.
  • قراءة بلدي يوتيوب شهرة الكتاب الإلكتروني.

ما عليك سوى اتباع هذه الطرق للأشهر الـ6 المقبلة، وستبدأ في رؤية نمو هائل في قناتك على YouTube. أعرف أن الكثير منكم سيفكر "ما ستة أشهر!?" ولكن أعدك أنه قد يبدو وقتا طويلا الآن ، لكنه سوف يطير من قبل وعليك أن تبدأ في خلق الإيرادات Adsense في غضون الشهر الأول.


لقد حصلت على الكثير من النصائح والحيل على هذا الموقع من شأنها أن تعلمك بالضبط كيفية الحصول على طن من وجهات النظر على يوتيوب. ما عليك سوى مراجعة بعض هذه المقالات:

سوف أتحدث لك أكثر من السعادة من خلال عملية الحصول على عرض على يوتيوب في التعليقات ، لذلك يرجى ترك تعليق إذا كنت مهتما حول جعل المال مع يوتيوب وسأبذل قصارى جهدي لإرشادك في الاتجاه الصحيح.


كتابة مدونة.

هل تستمتع بالكتابة؟ وتريد كيف تربح المال من الانترنت إذا كنت تتمتع الكتابة ثم يمكنك إنشاء بلوق. لا يجب أن يكون عن حياتك، يمكن أن يكون حول الألعاب، ماكياج، أزياء، دروس، حتى كسب المال ;). انها بسيطة وفي هذا اليوم في العمر ، لم يكن لديك حتى لتكون قادرة على رمز لديك موقع .com الخاصة بك.


كيفية اربح المال:

الحصول على اسم نطاق بارد واستضافة رخيصة (Bluehost هو إلى حد بعيد أفضل حل للمبتدئين)

ابدأ في إنشاء المحتوى كل يوم.

استخدام بلدي كيفية الحصول على وجهات النظر على دليل الموقع.

تثبيت Adsense و الربح من جوجل ادسنس.

استخدام الشبكات التابعة مثل ShareASale، ستحصل على ما يصل إلى 40٪ + لبيع منتج شخص آخر. – ربح المال مجانا.

كل شيء عن خلق محتوى جيد كل يوم إذا كنت تحقيق ذلك ثم في أي وقت من الأوقات سيكون لديك موقع على شبكة الانترنت التي تكسب النقدية دون أي عمل. إذا كنت ذكيًا جدًا ، فأوصيك بالقيام بـ YouTube وBloging معًا ، وبذلك يمكنك الوصول إلى مصدرين للدخل و ربح المال من الانترنت مجانا، مما يجعلك أكثر من أي وقت مضى.


مواقع الربح من الانترنت

(سواغباكس)

Swagbucks (رابط الهدايا) هو الموقع الذي يسمح لك لكسب قسائم النقدية والهدايا لكميات من المواقع الشهيرة. عليك فقط إكمال الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو ولعب الألعاب والتحقق من المنتجات والنظر إلى مواقع الويب. إنه الموقع الوحيد من نوعه الذي سأروج له وهو بالتأكيد شيء يستحق المحاولة.


بيع الاشياء على الأمازون / يباي

شيء كنت أفعله عندما كنت حوالي 14 كان بيع الأشياء التي لم أكن بحاجة / تريد على موقع ئي باي / الأمازون. اعتدت أيضا على العثور على الموردين السائبة من الأسهم وبيع الأشياء مثل طائرات الهليكوبتر التحكم عن بعد. اشتريت 50 لهم بمبلغ 5 لكل شركة الشحن ثم تباع لهم على الأمازون ، باي وفي الحياة الحقيقية لنحو 35 دولارا. هذا 1500 دولار ربح من ساعات عمل قليلة هذا هو ربح المال من الانترنت بسرعة وشرعية.


كل شهر كنت تغيير المنتجات ، لذلك شهر واحد سيكون من طائرات الهليكوبتر ومن ثم في الشهر المقبل سيكون من البنادق Nerf ، ثم دبابات التحكم عن بعد ، الخ. أي شيء يبدو قابلاً للبيع ويمكنني شراء الجزء الأكبر من ذلك الذي سأحاوله. من الأفضل أن تبدأ هذا مع القليل من الاستثمار أو لا. لذا ربما بيع الألعاب الخاصة بك، ولعب الأطفال والإلكترونيات، ثم كسب بعض النقود والبدء في الاستثمار.


FIVERR

هل سبق لك أن سمعت عن موقع يسمى Fiverr؟ بالنسبة لأولئك منكم الذين لم يفعلوا ذلك ، فهو موقع تحصل فيه على 5 دولارات للقيام بمهام صغيرة. هذه المهام يمكن أن تكون بسيطة مثل الكتابة، والتحدث، وتصحيح التجارب، وتقديم المشورة، وتصميم الرسومات والقيام بشيء مضحك، لطيف أو مزعج.


تقوم بإنشاء شيء يسمى أزعج التي تقدم خدمتكم. الناس حقا لا شراء هذه العربات وأنا شخصيا جعلت المال باستخدام Fiverr عدة مرات في الماضي. لقد خلقت حتى اثنين من الأدلة التي سوف تساعدك حقا كسب المال الكبير باستخدام Fiverr.


العربات الأكثر مبيعا على Fiverr.

كيفية بيع طن من أزعج الخاص بك على Fiverr.

فقط قراءة كل منهما أدلة وعليك أن تكون على ما يرام في طريقك لكسب المال كل يوم مع Fiverr.


كتابة المقالات

هل يمكنك كتابة مقالات؟ هذا طرق الربح من الانترنت ايضا إذا كنت كاتبا جيدا وتريد كسب بعض المال السريع يمكنك دائما البدء في كتابة المادة. مقالة الكتابة هي طريقة سهلة للغاية لكسب المال على الانترنت ، وإذا كنت شخص يتمتع الكتابة ثم عليك أن تكون قادرة بسهولة على الاستعانة بمصادر خارجية عملك ل5 دولار إلى 20 دولارا لكل 1000 كلمة.


أولاً اسمحوا لي أن أقول أنك لا تحتاج إلى أن تكون مثاليا في الكتابة من أجل كسب المال، انظر لي... أكسب المال كتابة المقالات والقواعد بلدي هو فظيعة جدا ;). كنت قد حصلت فقط لتكون قادرة على الكتابة باللغة الإنجليزية، والبحث في موضوع، وتحرير كتاباتك وتعلم أن تكون سريعة في الكتابة.


أنا خلقت دليل مدهش سوف يعلمك كيفية كسب المال من البداية إلى النهاية مع كتابة المقال. اذهب وتحقق من ذلك ومعرفة أسرار صنع المال مع المواد.


انهيار سريع لكسب المال مع كتابة المادة :


إنشاء أزعج Fiverr حيث عليك كتابة 500 كلمة ل5 دولارات

قراءة "كيفية الحصول على حركة المرور إلى الخاص Fiverr أزعج" المادة.

الحصول على النحوي (أفضل برامج التدقيق اللغوي).

ابدأ في الترويج لـ gig

الاستعداد لبدء كسب المال مع المقالات.

أنا أضمن بعد شهر من اتباعها الخطوات عليك أن تكون قادرا على البدء في كسب لطيفة المعيشة على الانترنت.


تصميم الجرافيك الأساسي

هل يمكنك استخدام Photoshop لإنشاء شعارات؟ إذا كنت تستطيع العمل عن بعد ما هو وكيف تبدأ فهذا افضل لك ان تستخدم فوتوشوب ثم يمكنك جعل ثروات باستخدام Fiverr.


الشعار واللافتات الإعلانية هي أعلى العربات مبيعا على Fiverr. الناس يبيعون الآلاف منهم كل عام ، وبمجرد أن تحصل جيدة في خلق الشعارات يستغرق حوالي 5 إلى 10 دقائق لإنشاء واحد. معظمكم لن يكون لديك أي فكرة عن تصميم شعار / الإعلان ، ولكن إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية إنشاء تصميم الرسوم البيانية الأساسية ثم هذا دليل للمبتدئين وسهلة حقا لمتابعة. بعد أن تتعلم تصميم النص الأساسي ، ثم ابدأ فقط في النظر إلى أمثلة أخرى للشعار / الإعلانات على YouTube ، هناك أطنان من البرامج التعليمية.


بمجرد أن تتعلم التصميم الجرافيكي الأساسي لدي أيضًا مقال آخر سيعلمك كيفية كسب المزيد من المال مع التصميم الجرافيكي. أنا أوصي التحقق من ذلك.


مدير وسائل الاعلام الاجتماعية

هل أنت جيد في استخدام الفيسبوك، تويتر، إينستاجرام أو TikTok؟ حسنا إذا كنت تعتقد أنك يمكن التعامل معها ثم يمكنك التحكم في حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية للشعب.


مجرد استخدام Fiverr وتهمة الناس 5 دولارات في الشهر لرعاية التغريد ، الفيسبوك أو جوجل +. يجب أن تتضمن الخدمة تحديثات حالة 2 كل يوم والتفاعل مع أي شخص يتحدث أو يسأل أسئلة حول الملف الشخصي.


السماح للأشخاص بدفع 5 دولارات أخرى للحصول على مزيد من تحديثات الحالة المضافة ، على سبيل المثال ، 2 تحديثات الحالة في اليوم 5 أو 6 تحديثات الحالة في اليوم الواحد 10 دولار. فقط استمر في إيجاد طرق جديدة لكسب المال كل شهر. يمكنك أيضًا تحصيل 5 دولارات من الأشخاص لإضافة حساب آخر على وسائل التواصل الاجتماعي إلى خدمتك الشهرية. لذلك عليك أن تكون بعد ذلك نشر 2 التماثيل على كل من حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية كل يوم.


استخدم Fiverr لخدمة خدمتك وتأكد دائمًا من الارتقاء إلى مستوى الأشياء التي تقدمها.


تيكتوك

TikTok متوفر في أكثر من 150 سوقا حول العالم، في 39 لغة. أحدث الإحصاءات الرسمية المتاحة تشير إلى أن هناك 500 مليون مستخدم TikTok في جميع أنحاء العالم (المستخدمين النشطين شهريا).


وغني عن القول أنها تحظى بشعبية. لدرجة أن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية جعلها قطعة رئيسية من آخر مانوفر له في السياسة الخارجية.


كيفية كسب المال على TikTok إذا كنت فقط 12 أو 13 سنة (أو 14 لهذه المسألة)؟


أولا، لديك محتوي لجعل فريد من نوعه TikTok الشخصي. ثم تنمو بأسرع ما يمكن.


يمكنك ربط حسابك على يوتيوب وInstagram مع TikTok. وسوف تساعدك على زيادة وصول الجمهور لمقاطع الفيديو TikTok الخاصة بك. إذا قمت ببناء جمهور كبير نسبياً، منخرطاً على TikTok، سيكون لديك شيء تريده تلك العلامات التجارية. إذا كنت تستطيع مساعدتهم على الوصول إلى وفهم الأقران والمتابعين الخاص بك، يمكنك جعل بنس جميلة، أيضا.


أسهل طريقة 12-14 سنة من العمر هي كسب المال من تيك توك هو تزايد الحسابات ومن ثم بيعها.  هذا هو شعبية متزايدة في التجارة الإلكترونية أو مساحة المنتج. 


الطريقة الثانية للأطفال يبذلون المال من TikTok هو الذهاب لايف وجمع التبرعات من المشاهدين (على غرار ما يمكنك القيام به على Twitch).


حتى تتطور شبكة إعلانات TikTok بشكل أكبر ، فإن أسهل طريقة لمؤثري TikTok لكسب المال هي من خلال إجراء ترتيبات مباشرة مع العلامات التجارية. كما يصبح الناس معروفة على المنصة، وسوف تبدأ في الحصول على العلامات التجارية نهج لهم مع مقترحات الأعمال. بمجرد حساب متابعيك بالآلاف ، يمكنك البدء في النظر إلى تحقيق الدخل TikTok. ومن المعروف أن الشركات تدفع 200 دولار إلى 20،000 دولار لكل فيديو تحمل علامة تجارية يروج لها المؤثرون ، اعتمادا على مستوى تأثير الفرد. 


إنشاء كتاب إلكتروني صغير خاص بك

إذا كنت تستطيع كتابة بعض المعلومات التي قد يجدها الناس مفيدة يمكنك إنشاء كتاب إلكتروني. أنا صدر لي أول كتاب إلكتروني على أوقد عندما كنت 17 وحتى الآن إذا كنت تعزيز ذلك ، فإنه لا يزال يكسب النقدية. إنها طريقة رائعة للحصول على المال عندما كان عمره 15 عامًا.


مجرد بدء الكتاب الاليكتروني عن طريق التفكير في شيء يمكنك تعليم الناس ، وربما انها نداء الواجب المشورة أو ربما انها الماكياج المشورة ، فقط العثور على شيء كنت جيدة في شرح ثم إنشاء كتاب إلكتروني حول هذا الموضوع. بدء الترويج لها باستخدام بلدي 20 طرق لدفع المادة المرورية. قد يبدو هذا قليلا متقدمة ولكن إذا كنت تبدأ عندما كنت 13 ثم عليك أن تكون عن دهشتها في مقدار المال الذي يمكن أن تكسب بحلول الوقت الخاص بك 20. من الجيد دائماً أن تبدأ شاباً


نصيحة: تذكر أن تطلب المساعدة من الأصدقاء والعائلة دائمًا. يجب عليك دائما استخدام الأدوات لديك والناس هي أفضل نوع من الأدوات حولها.


كن مُختبر ألعاب

طريقة أخرى لكسب المال كطفل يبلغ من العمر 13-14 سنة هو عن طريق اختبار الألعاب. هل تحب لعب ألعاب الفيديو؟ حسنا إذا كنت تتمتع اللعب ثم هل يمكن أن تبدأ دائما اختبار لهم لقمة العيش. هناك عدد قليل من المواقع التي سوف تسمح لك لاختبار الألعاب للحصول على المال دون أي تعليم أو خبرة سابقة.


المال ليس دائماً مدهشاً، ولكن طالما أنك حريص وسعيد بالعمل بضع ساعات كل يوم، فسوف تكون قادراً على كسب لقمة العيش لطيفة.


إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية جعل المال خطيرة بيتا اختبار ألعاب الفيديو ثم فعلت تعليمي كامل من شأنها أن تعلمك بالضبط كيفية جعل المال الحقيقي مع هذه الطريقة. دليل أنا خلقت قليلا من الصعب تحقيقه ، ولكن إذا كنت حريصة ولا تمانع في دراسة أضمن انها سوف تفتح أبوابا مذهلة في حياتك.


مراجعة المنتجات

إذا الألعاب لا يعني شيئا لك ثم ربما سيكون لديك أفضل وقت اختبار المنتجات الأخرى. نحن نعيش في عالم حيث يمكنك بسهولة كسب النقدية كل أسبوع استعراض / اختبار المنتجات للناس. أنا لا أوصي بأن تحصل على بلوق باستخدام المشورة المقدمة أعلاه. ثم مجرد البدء في استعراض المنتجات التي تملكها على بلوق ، وبناء بعض حركة المرور ومن ثم البدء في الطلب من الشركات في صناعات مماثلة للمنتجات لمراجعة.


بعد البدء في الحصول على المنتجات من خلال مجرد وضع الكثير من الجهد في استعراضها وإعطاء رأيك الصادق. تحتاج أيضا إلى إخبار الناس عمرك وتأكد من إظهار الكثير من الحماس.


يمكنك أيضًا إجراء مراجعات على YouTube. قبل أن تعرف ذلك عليك أن تكون الحصول على كميات من المنتجات المجانية وكسب المال من خلال الشركات التابعة التي تقوم بها للترويج لكل منتج.


الكتابه

وظائف على الانترنت لمن هم 13 سنة لا تأتي في كثير من الأحيان كما أن هناك العديد من القيود المتعلقة بالعمر. ومع ذلك ، فإن النسخ ليس واحدًا منهم ، وهو واحد من أكثر الطرق شعبية بالنسبة لمن يبلغ من العمر 13 عامًا لكسب المال بسرعة. ففي العديد من الصناعات الكبرى مثل التسويق والطب والصحافة، على سبيل المثال، تحتاج الملفات الصوتية مثل المقابلات المسجلة والخطب إلى تحويلها إلى نص لتسهيل عرضها والبحث.


هنا يأتي دور المناسخين يستمعون إلى الملفات الصوتية واكتبها لتحويل الصوت إلى تنسيق نصي. 


كيفية القيام النسخ:


ابحث عن مكان هادئ. ...

سد العجز نفسك في...

فتح وثيقة فارغة جوجل. . .

افتح أداة الكتابة الصوتية. ...

تأكد من ظهور زر الكتابة الصوتية. ...

تأكد من تشغيل الميكروفون وتعيين لغتك. ...

انقر فوق زر التسجيل، وابدأ في الكلام. ...

شاهد على طول كما كنت نسخ.

تعلم شيء مفيد

العثور على ما تحب القيام به هو عملك الأكثر أهمية الآن. يمكنك كسب المال القيام بأي شيء تقريبا، حتى لو كنت تريد أن تكون رجل القمامة، يمكنك أن تبدأ في أسفل وينتهي امتلاك الشركة التي تدير جميع التخلص من القمامة مما يجعل لك مليونيرا. لذا لا تستمع لأي شخص يحاول أن يجعلك تضع أحلامك في صندوق وتخبئها بعيداً


تصبح الحياة أكثر إثارة عندما تدرك أن لديك القدرة على تغييرها بأي طريقة تراها ممكنة. تبدأ الحياة على حافة منطقة الراحة الخاصة بك، لذا حاول فقط جعل الحياة أقل راحة كل يوم.


لذا ، تعلم قدر الإمكان ، والبقاء مركزة وفهم أنك أفضل حالا أن يكون أفضل في شيء صغير ، من مجرد ما يرام في شيء كبير.



لا تستسلم ابدا

مجرد دراسة كل هذه النصائح حول كيفية كسب المال باعتبارها 13 عاما من العمر واستخدام التعليقات أدناه إذا واجهتك مشكلة ، وسأكون معلمك ويعلمك أسهل الطرق الممكنة لكسب المال كل ما عليك القيام به هو أن نسأل :). فقط تأكد من أن مثل صفحتي الفيسبوك ومتابعة لي على التغريد. أنا هنا للمساعدة، عليك فقط أن تسأل. شكراً على القراءة - 101 المهوس.

لا تنسوا متابعتنا علي انستجرام : Afedk

أقراء أيضا / فكرة الربح من الانترنت

أقراء أيضا / الربح من جوجل ادسنس وكم الدخل الشهري