كيف ربحت أكثر من 100,000 متابع على Tumblr بعمر 16 عامًا

كيف ربحت أكثر من 100,000 متابع على Tumblr بعمر 16 عامًا كانت تجربتي مع Tumblr مذهلة وكانت تجربتي الأولى مع ما بدا عليه النمو الأسي. لم يكن اكتساب أكثر

كيف ربحت أكثر من 100,000 متابع على Tumblr


كيف ربحت أكثر من 100,000 متابع على Tumblr بعمر 16 عامًا

كانت تجربتي مع Tumblr مذهلة وكانت تجربتي الأولى مع ما بدا عليه النمو الأسي. لم يكن اكتساب أكثر من 100000 متابع على Tumblr شيئًا خططت لفعله مطلقًا ، ولكنه شيء وقعت فيه للتو. هل تريد أن تعرف كيف ربحت أكثر من 100 ألف على Tumblr منذ أن كان عمري 14 إلى 16 عامًا فقط؟ سأخبرك كيف.


1. الهروب العقلي هو وسيلة سهلة لقيادة حركة المرور.

لم أكن أعتقد أن التدوين وإعادة نشر الصور سيؤدي إلى أن تصبح مشهورًا على الإنترنت في سن 16 في ذلك الوقت ، ولكن مرة أخرى ، تفاجئك الحياة أحيانًا. لقد بدأت ملفي الشخصي والمدونة في Tumblr ببساطة لأنني استمتعت بفعل ذلك. والآن بالنظر إلى الوراء ، أرى أن هذا الهروب الذي تعاملت معه باستمرار كان طريقة جيدة لبناء شيء جديد وجدير بالاهتمام ، لأنك ملتزم عاطفيًا ببذل الجهد فيه مرارًا وتكرارًا. لا تفعل شيئًا لأنك تعتقد أنك ستكسب المال. افعل شيئًا لأنك مدمن عليه ، مفتون به ، وتحب فعله تمامًا. اضطرت أمي إلى انتزاع الكمبيوتر من يدي حرفيًا في بعض الأحيان لأنني كنت مدمنًا جدًا على التدوين. في ذلك الوقت ، شعرت بالحرج من هذا ، لكن كان يجب أن أعرف أنني كنت في الواقع أمهد طريقي كمسوق رقمي وأن هروبي كان يقود حركة مرور قيمة إلى مدونتي. إن امتلاك هروب عقلي ذي مغزى هو حقًا اختراق لقيادة قدر كبير من حركة المرور إلى أي منصة عبر الإنترنت.

2. كنت أنا منفتحًا وصادقًا.

إن امتلاك منصتي الخاصة أتاح لي مشاركة كل ما أريده داخل رأسي. كل ما كنت أنشره كان مجهول الهوية تمامًا ،لذلك أخذت هذه الحرية وركضت معها بالكامل. لقد كتبت المحتوى الخاص بي مباشرة من القلب ونشرته دون أي تردد. أعدت نشر محتوى مرتبط بالحسرة والاكتئاب والحب وكل شيء آخر يدور في ذهن شاب يبلغ من العمر 16 عامًا. كان هذا هو أساس مدونتي - أنا ببساطة وأفكاري وحقيقي الصادق. لم أكن أعلم أن الانفتاح والضعف على الإنترنت يساعد الكثير من الناس على التواصل والعثور على الراحة في المشاكل التي يواجهونها ، مما دفعهم إلى متابعتي والأشياء التي نشرتها. لقد ناقشت أفكاري الخاصة بصراحة وأنشأت مناقشات للأشخاص على Tumblr لإرسال مشاعرهم الحقيقية إلى مدونتي ، سواء كانت بحاجة إلى مشورة أو إراقة شجاعتهم على شيء لن يكونوا قادرين على قوله شخصيًا. كنت أرغب في التعبير عن قسوة وانفتاح شعور الناس حقًا لأنني لم أستطع أيضًا في أي مكان آخر ، وكنت بحاجة إلى منفذ. إذا نظرنا إلى الوراء الآن ، فإن كونك منفتحًا وصادقًا فيما كنت أقوم بإنشائه كان مكونًا حيويًا لاكتساب المتابعين.

3. لقد التقطت عدة منافذ.

إن النشر على موقع ويب كل يوم يتحداك أن تفكر خارج الصندوق لكي تبتكر باستمرار. يمكن أن يصبح النشر كل يوم رتيبًا بسهولة ، لذلك غالبًا ما أغير موضوع مدونتي للترفيه عن نفسي. على سبيل المثال ، أحيانًا أقوم بنشر الصور بالأبيض والأسود فقط لبضعة أسابيع ، وبعد ذلك عندما انتهيت من هذا "الموضوع" ، كنت أقوم بالتبديل إلى المشاركات ذات الاقتباسات فقط ، وما إلى ذلك. على الرغم من أن هذا كان بمثابة ترفيه بالنسبة لي ، إلا أنني أدرك الآن أنه من خلال القيام بذلك كنت أجمع أنواعًا مختلفة من الأشخاص (مجالات مختلفة) واكتسب أشخاصًا مختلفين يتبعوني اهتمامات مختلفة. من الشعر ، صور الطعام ، إلى أعمدة المشورة ، ساعدني التركيز على تنويع موضوعاتي على جذب جمهور واسع وإرساء سلطة في مجالات متعددة - مما أدى في النهاية إلى تتابع أكبر لوسائل التواصل الاجتماعي.

4. أنا متصل بالشبكات ... ثم اتصل بالشبكة مرة أخرى.

الشيء الأول الذي عزز متابعتي عبر سقف Tumblr كان التواصل. كان التواصل مع أشخاص آخرين في Tumblr والترويج لمدونات بعضهم البعض مكونًا حيويًا في زيادة متابعتي وأصبحت مدونة معروفة على منصة Tumblr. حاولت كل يوم إجراء اتصالات للترويج لمدونتي باستخدام مدونات أخرى. كلما كنت أقوم بالترويج المتبادل ، مما يعني الوصول إلى متابعين آخرين على نفس النظام الأساسي ، يمكنني الحصول على حركة مرور جديدة من شأنها أن تساعد في تحقيق الدخل من مدونتي. عندما اكتسبت 20000 متابع ، قمت بالتواصل مع الأشخاص في نطاق المتابعين لدي وأوافق على الترويج لمدونات بعضنا البعض على مواقع الويب الخاصة بنا. كلما اكتسبت عددًا أكبر من المتابعين ، زادت قدرتني على تسويق نفسي للأشخاص الذين لديهم عدد متابع مماثل لي.

5. لقد انضممت إلى "مجموعات الترويج".

في مرحلة معينة ، انضممت إلى مجموعات الترويج. كانت هذه مجموعات داخل Tumblr حيث تنضم العديد من المدونات ضمن نفس عدد المتابعين إلى صفحة حصرية حيث تحدث المناقشات والأفكار والمحادثات الجماعية. كنا نجتمع جميعًا في أوقات محددة ونقوم بالترويج لمدونات بعضنا البعض حتى يصبح معظم متابعينا متبادلين. (سنقوم بالترويج لبعضنا البعض حتى يتبع جميع متابعينا أي شخص آخر في مجموعتنا). بعد هذه النقطة ، سنحاول العثور على مدونات أخرى في مجموعات ترويج مختلفة بمستويات حركة مرور مماثلة للانتقال إليها والترويج لها. مع اكتساب المزيد من المتابعين ، دعيت إلى مجموعات ترويج أكثر بروزًا لديها مدونات بها المزيد من المتابعين.

6. مرحبا بكم في النمو الأسي.

بدأت أخيرًا في تجربة قدر كبير من النمو المتسارع. كلما زاد عدد المتابعين لدي ، زادت المدونات الأكثر شعبية التي ترغب في المشاركة في موقعي والترويج له ، وكلما زاد الجذب الذي اكتسبه من خلال الترويج للمدونات التي تضم المزيد من المتابعين. أصبحت معروفًا جيدًا داخل المجتمع. حتى أن الأشخاص قد يقومون بتصوير إشعار عندما أتبعهم ويقومون بعمل منشور على مدونتهم يتفاخرون بأن مدونة "مشهورة" تبعتهم. كان أقل ما يقال أنه كان سرياليًا. من خلال إشراك جمهوري والتواصل بكفاءة ، وفي ذروتي ، اكتسبت أكثر من 100000 متابع.

نصيحة للاشخاص الذين يرغبون في الحصول على متابعين

إذا نظرنا إلى الوراء ، كل هذا كان مجرد متعة وألعاب ، لكن هذه التجربة العميقة في سن مبكرة كانت هي التي دفعتني للحصول على شهادة جامعية في تسويق الأعمال ، وقادني منذ ذلك الحين إلى مهنة تسويق احترافية. أدركت أن تجربتي كانت قيّمة للغاية وتستحق المشاركة. كان الدرس الأكثر أهمية في هذا بالنسبة لي هو أنني لم أستطع تحقيق هذا الهدف دون القيام بشيء كنت مفتونًا به تمامًا ، وأشجع أي شخص آخر يتطلع إلى جني الأموال عبر الإنترنت لفعل الشيء نفسه. لا أحد مثلك ، لا أحد يفكر مثلك ، ولا أحد مثلك. استفد من اهتماماتك وما يعجبك ، وربما في يوم من الأيام ستتمكن من تحقيق الدخل منها بكفاءة ، ومن ثم يكون لديك مصدر دخل مدفوع يعتمد على ما تريد فعله بالفعل.

لا تنسوا متابعتنا علي انستجرام : Afedk

أقراء أيضا / أهمية محتوى الويب عالي الجودة للشركات

أقراء أيضا / افضل 10 طرق الربح من الانترنت