نصائح و طرق للحصول على متابعين انستجرام

نصائح وطرق للحصول على متابعين انستجرام كل شيء عن انستجرام انستجرام هو تطبيق للتواصل الاجتماعي يتيح للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة.
نصائح وطرق للحصول على متابعين على انستجرام

نصائح وطرق للحصول على متابعين على انستجرام

كل شيء عن انستجرام

انستجرام هو تطبيق للتواصل الاجتماعي يتيح للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة. يمكن للمستخدمين متابعة المستخدمين الآخرين ومتابعتهم ، ويمكن تمييز الوسائط من قبل أقرانهم ، ويمكن لايكات انستجرام بالمنشورات والتعليق عليها ، ويمكن إرسال الرسائل الخاصة كلها داخل تطبيق واحد.


في أي يوم ، يصل أكثر من 500 مليون شخص إلى انستجرام. في عام 2018 ، تجاوز عدد المشتركين في انستجرام المليار مشترك ، مما جعله أسفل YouTube و فيسبوك.


يتنوع مستخدمو انستجرام بشكل كبير ، بينما يتكون أكثر من نصف المستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 18 عامًا ، ويستخدم عدد كبير ممن تزيد أعمارهم عن 18 عامًا الموقع. تم الإبلاغ مؤخرًا عن أن أكثر من 60 ٪ من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 29 عامًا يستخدمون انستجرام بنشاط ، ويظل 40 ٪ من المستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 30 و 49 عامًا نشطين ، و 30 ٪ من المستخدمين الذين تزويد متابعين انستجرام أعمارهم عن 50 عامًا لديهم حسابات نشطة.


  • كل يوم ، تتم مشاركة أكثر من 100 مليون صورة وفيديو عبر انستجرام.
  • انستجرام هو أحد منصات الوسائط الاجتماعية الرائدة المتاحة اليوم


إعداد نفسك للنجاح

قبل بدء زيادة المتابعين على انستجرام الخاص بك ، تحتاج إلى تطوير مخططات من شأنها أن تساعد في توجيهك نحو الهدف الذي تفكر فيه.


لماذا تقوم بهذا الحساب؟ ما هو محور الحساب؟ ما هو الهدف من الحساب؟ ستساعدك معرفة هذه الإجابات في إعداد حسابك بطريقة ترسل رسالة واضحة وموجزة إلى جمهورك.


انستجرام هو تطبيق يعتمد على الصور الفوتوغرافية ، حيث تخبر الصور القصص ولا يتم تعزيزها إلا قليلاً من خلال التسميات التوضيحية. عندما يتعلق الأمر بذلك ، فإن نجاح حسابك سينخفض ​​إلى جودة الصور وشعبية علامات التصنيف المستخدمة المرتبطة بكل منشور.


خمس خطوات لنجاح حسابك في انستجرام

التخطيط لاستراتيجية المحتوى الخاص بك: تمامًا مثل أي حملة تسويقية ، يحتاج حساب انستجرام إلى التفكير جيدًا قبل تنفيذه. تعرف على الرسالة التي ترسلها قبل محاولة كسب متابعين انستجرام. للقيام بذلك ، ابحث عن خمسة منافسين أو أكثر في مجال تخصصك واطلع على ما يفعلونه بنجاح. استخدم هذه المعرفة لتجميع عدد كبير من المحتوى المفيد الذي سيشجع الناس على متابعتك.


استخدم هشتاج الشائعة: هشتاج هي كل شيء عندما يتعلق الأمر بـ برنامج زيادة متابعين انستجرام. ومع ذلك ، هناك خط رفيع بين الهاشتاج الكافي والهاشتاج المفرط. أظهر تقرير حديث أن 57٪ من المستخدمين كانوا أكثر عرضة لإلغاء متابعة مستخدم بسبب الاستخدام المفرط لعلامة التصنيف. هناك عدد كبير من أدوات تحليلات انستجرام لمساعدتك في تضييق نطاق علامات التصنيف التي ستحقق أكبر قدر من الربحية لحسابك ؛ SproutSocial هي واحدة من أكثر البرامج شعبية.


قم بتضمين عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء: إن امتلاك وسائط جميلة يساعد بالتأكيد في جذب المستخدمين إلى حسابك ، ولكن ليس كل شيء أن تكون كل شيء. كيف سيعرف جمهورك الخطوة التالية إذا لم يكن لديك عبارة مناسبة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء؟ ما هو هدفك النهائي؟ هل تبحث عنهم للتسجيل في شيء ما ، أو عرض موقع الويب الخاص بك ، أو إرسال بريد مباشر إليك؟ حدد هدفك وقم بتضمينه في منشورك عبر عبارة جذابة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء.


تفاعل مع متابعيك: لا تنشر الصور فقط وتوقع أن تنفجر بين عشية وضحاها. عندما تبدأ ، لن يكون لديك عدد كبير من متابعين انستجرام. عندما يتابعك شخص ما ، انخرط مع المستخدم لتشجيعه ليس فقط على البقاء تابعًا ولكن أيضًا لتجنيد الآخرين لمتابعتك أيضًا.


تواصل مع المؤثرين: بدأ كل مستخدم مكانك الآن ؛ فشل البعض على طول الطريق ، وازدهر البعض الآخر. ابحث عن المستخدمين في المكان الذي تريد أن تكون فيه ، وتابعهم ، وتفاعل معهم و تزويد الفولو على انستجرام الخاص بك من خلالهم ، وحاول التفكير في طريقة يمكنك الاستفادة منها حتى يكون لديهم سبب للمساعدة في إرسال المتابعين إليك.


  • تعد وسائل التواصل الاجتماعي من أقوى الطرق لتسويق علامتك التجارية 
  • تعد وسائل التواصل الاجتماعي من أقوى الطرق لتسويق علامتك التجارية


فوائد التسويق على وسائل التواصل الاجتماعي

انستجرام عبارة عن منصة تسويقية مفيدة للغاية للعلامات التجارية لأسباب عديدة. هنا ليست سوى عدد قليل:


  • المحتوى المرئي: على عكس منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى ، يركز انستجرام على الصور ومقاطع الفيديو لتسويق علامتك التجارية. يمنحك هذا مساحة للمناورة أكثر إبداعًا لجذب عدد كبير من زيادة متابعين انستجرام.
  • المراسلة المستهدفة: في حالة عدم معرفتك ، فإن انستجرام مملوكة لشركة فيسبوك ، ويمكن مشاركة المنشورات عبر كلا النظامين ، مما يوسع نطاق وصولك ويسمح لك بالاستفادة من مخزون فيسبوك الهائل من البيانات الديموغرافية للمساعدة في توجيه المحتوى إلى المجموعات الصحيحة من العيون.
  • المشاركة العالية: يُعرف انستجرام بأنه الرائد عندما يتعلق الأمر بالمشاركة في المحتوى ذي العلامات التجارية عبر جميع منصات الوسائط الاجتماعية. في الواقع ، وفقًا للبيانات التي جمعتها Forrester ، أدى المحتوى المرتبط بعلامة تجارية على انستجرام إلى معدل مشاركة لكل متابع زيادة عدد المتابعين على انستجرام بنسبة 4٪. لوضع هذا في نصابك ، ستتلقى المنشورات على فيسبوك و Twitter مشاركة أقل بمقدار 58 مرة مما لو تم نشر نفس المنشور على انستجرام.
  • إعلان غير تدخلي: إذا اخترت متابعة الإعلانات المدفوعة على انستجرام ، فمن المعروف أنها واحدة من أقل المنصات تدخلاً عندما يتعلق الأمر بهذا النوع من التسويق. الجمهور المنزعج ليس جيدًا أبدًا ، لذلك يمكن أن يكون هذا إضافة كبيرة لاكتساب علامتك التجارية. (هل ذكرت أن انستجرام لديه أيضًا أفضل عائد استثمار لإعلاناتهم المدفوعة؟)
  • التحليلات المتعمقة : يقيس انستجرام نجاح حملتك بناءً على الوعي والوصول والاستدعاء بدلاً من عدد المتابعين أو الإعجابات أو التعليقات ، مما يمنحك نظرة أكثر تعمقًا حول كيفية تفاعل متابعين انستجرام مع صفحتك.


لا تنسوا متابعتنا علي انستجرام : Afedk

أقراء أيضا / أهمية محتوى الويب عالي الجودة للشركات

أقراء أيضا / كيف ربحت أكثر من 100,000 متابع على Tumblr بعمر 16 عامًا