أيهما أفضل من Etoro مقابل Olymp Trade تحليل دقيق

أيهما أفضل من Etoro مقابل Olymp Trade تحليل دقيق تركز مقارنة اليوم على Etoro و Olymp Trade. إن معرفة أفضل منصة على الإنترنت ليس دائمًا أمرًا سهلاً ؛ ل
أيهما أفضل من Etoro مقابل Olymp Trade تحليل دقيق

تركز مقارنة اليوم على Etoro و Olymp Trade. إن معرفة أفضل منصة على الإنترنت ليس دائمًا أمرًا سهلاً ؛ لكل منها نقاط قوتها وضعفها. تقدم Etoro العديد من الأدوات المالية ، وتسمح بالتداول بالنسخ ، وتعمل في بعض الولايات الأمريكية. لكن مبلغ الإيداع الأولي المرتفع لا يشجع العديد من المتداولين المبتدئين. تتطلب Olymp Trade إيداعًا مبدئيًا بقيمة 10 دولارات فقط ولكنها تفتقر إلى العديد من الأسواق المالية مثل eToro. تابع القراءة للحصول على مراجعة المقارنة الكاملة.


التعرف على eToro و Olymp Trade

تعتبر eToro نفسها أكبر منصة تداول اجتماعي ، تخدم المستخدمين من 140 دولة مع أكثر من 2000 سوق مالي. اكتشف المزيد حول تداول eToro من نقاط البيع الخاصة بناتفتخر Olymp Trade بأكثر من 25 مليون حساب مستخدم ، وقد فازت بأفضل منصة تداول العملات الأجنبية في جوائز Forex Expo 2020 و 2018. يمكن قراءة كل ما تحتاج لمعرفته حول الوسيط Olymp Trade في المقالة.
أنشئتأنشئت
2006 (14 عامًا من الخبرة في السوق)2014 (6 سنوات من الخبرة في السوق)
مقرمقر
ليماسول ، قبرص ، لندن ، المملكة المتحدة ، تل أبيب ، إسرائيلليماسول، قبرص 
التنظيم والتراخيصالتنظيم والتراخيص
لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية وهيئة السلوك المالي (المملكة المتحدة)الهيئة المالية (FinaCom PLC)

يشترك كلا الوسطاء العالميين في العديد من أوجه التشابه. يتم تنظيمها ولها مقر في ليماسول ، قبرص. يمكنك التأكد من أنك تحصل على تجربة تداول آمنة عبر الإنترنت. 

الأسواق المتاحة والدول المدعومة ومنصة التداول

eToroأوليمب تريد
حساب تجريبيحساب تجريبي
نعمنعم هنا
حساب حلال:حساب حلال:
نعمنعم
نسخ التداولنسخ التداول
نعملا 
المستشارين الخبراء / الروبوتاتالمستشارين الخبراء / الروبوتات
غير متوفرمتوفرة
الأسواق المتاحةالأسواق المتاحة
 فوركس (52) ، أسهم (800+) ، تشفير (99) ، سلع (46) ، صناديق الاستثمار المتداولة (253) ، مؤشرات (15) الفوركس (35) ، أسهم (17) ، تشفير (3) ، سلع (3) ، ETF (4) ، مؤشرات (7)
تقنيةتقنية
امتلاكيالملكية و MetaTrader 4
المنصاتالمنصات
الويب ، iOS ، Androidالويب و iOS و Android و macOS و Windows
اللغات المعتمدةاللغات المعتمدة
2014

بينما تقدم eToro إمكانية التداول بالنسخ ، تسمح Olymp Trade للمتداولين باستخدام منصة MetaTrader 4 ، وهذا يعني أنه يمكنهم استخدام المستشارين الخبراء ومجموعة واسعة من أدوات التداول التابعة لجهات خارجية. علاوة على ذلك ، تمتلك Olymp Trade متجرًا داخل النظام الأساسي يمنح المتداولين إمكانية الوصول إلى الأدوات المدفوعة باشتراكات شهرية مدتها 30 يومًا. 

عندما يتعلق الأمر بالدول المدعومة ، تقبل eToro المتداولين من الولايات المتحدة ، لكن لا يمكنهم التداول في أسواق معينة. كما أنها توفر خدمات وساطة مرخصة في أوروبا والمملكة المتحدة وأستراليا. من ناحية أخرى ، لا تقبل Olymp Trade عملاء من كندا وأوروبا وإسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا وروسيا.

مبلغ الإيداع الأولي ورسوم الإيداع والسحب

eToroأوليمب تريد
الحد الأدنى للإيداع الأوليالحد الأدنى للإيداع الأولي
تحويل مصرفي 500 دولار ، مدفوعات عبر الإنترنت بقيمة 1000 دولار (اعتبارًا من فبراير 2021)10 دولارات 
العمولة والرسوم العمولة والرسوم 
هوامش متغيرة بعيدةهوامش متغيرة عادلة
رسوم الإيداع والسحبرسوم الإيداع والسحب
لالا 
رسوم غير المتاجرة.رسوم غير المتاجرة.
10 دولارات أمريكية شهريًا بعد 12 شهرًا من عدم النشاط 10 دولارات شهريًا بعد 180 يومًا من عدم النشاط
الحد الأدنى من التجارةالحد الأدنى من التجارة
مع الرافعة المالية: التشفير 25 دولارًا ، والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة 50 دولارًا ، وأزواج العملات الأجنبية ، والمؤشرات والسلع 1000 دولار1 دولار
تأثير ايجابيتأثير ايجابي
الرافعة المالية القصوى x30 لأزواج العملات الرئيسية  حتى x500 على أزواج العملات الرئيسية 
خيارات الإيداع والسحبخيارات الإيداع والسحب
البطاقات المصرفية ، Paypal ، Skrill ، التحويل المصرفي ، Netellerالبطاقات المصرفية ، JCB ، China UnionPay ، Neteller ، Skrill ، Perfect Money ، WebMoney ، Bitcoin ، Tether ، Ethereum

قد يكون الحد الأدنى للإيداع المطلوب بواسطة eToro محبطًا لتجار التجزئة الجدد ، والمنصة لديها تاريخ في زيادة مبلغ الإيداع الأولي من وقت لآخر. من ناحية أخرى ، تقبل Olymp Trade إيداعًا أوليًا منخفضًا قدره 10 دولارات لمعظم البلدان. في تايلاند ، تبلغ التكلفة 19 دولارًا فقط. 

يجب عليك أيضًا التفكير في الحد الأدنى لحجم التداول على eToro. على سبيل المثال ، لا تقدم eToro سوى رافعة مالية x30 لأزواج العملات الرئيسية ، ولأن الحد الأدنى لحجم التداول هو 1000 دولار ، فهذا يعني أنه يجب عليك فتح مركز بقيمة 33.33 دولار على الأقل. لا يوجد لدى Olymp Trade مثل هذه القيود ، والحد الأدنى لحجم التجارة هو 1 دولار مع مضاعف يصل إلى x500.

حكم 

إذن ، ما هو الأفضل بين eToro و Olymp Trade؟ إذا كنت تبحث عن المرونة ، فإن Olymp Trade تحمل اليوم. لديها إيداع أولي منخفض ، ورافعة مالية أعلى ، وحد أدنى منخفض من التداولات ، وتدعم MetaTrader 4. تقبل eToro عملاء الولايات المتحدة (وليس جميع الولايات) ، وأوروبا ، والمملكة المتحدة ، مع المزيد من الأسواق المالية ، وقدرات نسخ التداول.


لا تنسوا متابعتنا علي انستجرام : Afedk

أقراء أيضا / أهمية محتوى الويب عالي الجودة للشركات

أقراء أيضا / هل تجارة الفوركس مربحة؟