مستقبل العمل المستقل والعاملين لحسابهم الخاص

مستقبل العمل المستقل والعاملين لحسابهم الخاص في المستقبل ، لن تكون قضية البطالة هي القضية الرئيسية ، ولكن قدرة الفرد وقدرته على التواصل. بشكل فردي ، س
مستقبل العمل المستقل والعاملين لحسابهم الخاص


في المستقبل ، لن تكون قضية البطالة هي القضية الرئيسية ، ولكن قدرة الفرد وقدرته على التواصل. بشكل فردي ، ستكون قدرة الأفراد على استيعاب الموقف المتغير بشكل استباقي وتأمين وظيفة مستقلة حيث يمكنهم إظهار قدراتهم على أفضل وجه والرضا عن الدخل والعمل. 


ثلاثة أسباب لانفجار العمال المستقلين

ما الفرق بين "العامل المستقل" و "العامل المستقل"؟ يستخدم مصطلح "العامل المستقل" في كثير من الأحيان في الأماكن التي يتم فيها استخدام البحث الأكاديمي أو العملي على العاملين المستقلين ، مثل الولايات المتحدة. 


عامل مستقل او عامل مستقل. إنها كلمة عامة أكثر من المستقل.

 

يشير العامل المستقل إلى العامل المستقل الذي لا ينتمي إلى أي مكان ويتلقى الأموال من خلال العمل من خلال المشاريع أو العقود المؤسسية مع المهارات أو القدرات أو الموارد الفردية. في الوقت نفسه ، العاملون المستقلون هم عمال المنصات ، الأشخاص الذين يعملون في مكان ما بدوام كامل أو بدوام جزئي ، لكنهم يتلقون وظائف جديدة إضافية ، أو يكسبون المال من خلال منصة Airbnb ، مثل السيارة أو المنزل. من خلال العقود المرنة ، يمكن اعتبار جميع العاملين كعاملين مستقلين ، ويشار إلى أنشطتهم بشكل جماعي على أنها اقتصاد الوظائف المؤقتة.

 

يختار بعض العمال المستقلين هذه الطريقة طواعية ، بينما يضطر آخرون إلى القيام بذلك بسبب الإغلاق أو الفصل. لماذا تنفجر The Independent Walkers مرة أخرى بعد كورونا 19؟ هناك ثلاثة أسباب رئيسية.


بسبب الأزمة الاقتصادية

حسب تقرير التوظيف لشهر أبريل الصادر عن وزارة العمل الأمريكية في 8 مايو ، فقد سجل معدل البطالة 14.7٪. يتوقع بنك جولدمان ساكس أن هذا الرقم سيتجاوز قريباً 20٪. هذا يعني أن 20 من كل 100 شخص فقدوا وظائفهم. هذا أعلى بكثير مما كان عليه خلال الأزمة المالية لعام 2008. غالبًا ما يُتوقع أن تزيد الشركات من فرص العمل إذا تحسن الوضع. ومع ذلك ، فمن المحتمل ألا يكون بقدر عدد الوظائف المفقودة. تذكر وقت الأزمة المالية ، حتى ذلك الحين ، كانت العديد من الشركات تقلل من موظفيها.


هذه المرة ، تضرر الاقتصاد التشاركي بشدة. في Seongsu-dong وحدها ، من بين العديد من المكاتب المشتركة ، هناك المزيد والمزيد من الخمول أو مغلق. والسبب هو أنه منذ كورونا 19 ، أصبح الناس أكثر يقظة بشأن الأماكن التي لا بد أن يتجمع فيها الناس عن كثب. عندما يختفي مثل هذا العدد الكبير من الشركات وظهور أعمال تجارية جديدة ، فمن المحتمل أن يكون هناك وقت تزداد فيه الشركات الناشئة كثيرًا أو تعمل الشركات بنشاط مع عمال مستقلين.

 

توسيع نطاق الدعم المؤسسي

حين أن عدد العمال المستقلين يتزايد بسرعة في كوريا والولايات المتحدة ، فمن الصحيح أن أجهزة السلامة المؤسسية مثل التأمينات الأربعة الرئيسية لا تزال ضعيفة. بالنسبة للأشخاص في جميع أنحاء العالم المهتمين بالعيش بشكل مستقل ، يعد هذا الدعم المؤسسي موضوعًا ساخنًا. هذا هو السبب في أن المؤسسات والبنية التحتية للأشخاص خارج أسوار الشركة ضرورية في حالة حدوث أزمة. يبدو أن هناك إجماعًا على ضرورة النظر في اللوائح القانونية والعاملين المستقلين في المستقبل.

 

التغييرات في طريقة العمل والقيم الشخصية 

العمل عن بعد هو أعظم ميزة وخاصية يمكن أن يتمتع بها الشخص الذي يعمل بمفرده. ومع ذلك ، يسأل الكثير من الناس ، "إذا قمت بعمل عن بعد ، فهل ستسير الأمور بشكل صحيح؟" أشك في ذلك ، ولكن نتيجة اختبار العمل عن بعد في عدة شركات من حوله ، تظهر آثار إيجابية. اكتسب أحد المعارف الذي كان يعمل في شركة توزيع أفلام الثقة في أنه يمكنه فقط ترك الشركة والقيام بعملي في هذه الفرصة أثناء القيام بعمل عن بُعد.


نظرًا لأن طريقة عملنا قد تغيرت كثيرًا ، فإن قدرة المنظمة مهمة ، ولكن في المستقبل ، سنفكر أكثر في قدرة الفرد. هذا التغيير هو ، في الواقع ، تغيير مستمر ببطء داخل المنظمة في السنوات الخمس إلى العشر الماضية. لا يقتصر الأمر على نوع العمل الذي أقوم به في المؤسسة فحسب ، بل إن مدى جودة أدائي بالتفصيل أصبح أكثر أهمية. على وجه الخصوص ، فإن القدرة التنافسية للشخص الذي يعمل بمفرده هي ، بعد كل شيء ، مهارة وقدرة. إثبات ذلك هو أيضًا نتيجة عمل.

لا تنسوا متابعتنا علي انستجرام : Afedk

أقراء أيضا / أهمية محتوى الويب عالي الجودة للشركات

أقراء أيضا / نصائح و طرق للحصول على متابعين انستجرام