12 سباب لنجاح المشروع

12 سباب لنجاح المشروع يمكن لمعظم مديري المشاريع دون تردد أن يصدموا "أهم عشرة أسباب لفشل المشروع". في حين لا يمكن التقليل من تحديد المخاطر وفهم نقاط ال

12 سباب لنجاح المشروع


يمكن لمعظم مديري نجاح المشروع دون تردد أن يصدموا "أهم عشرة أسباب لفشل مشاريع صغيرة ناجحة للشباب في حين لا يمكن التقليل من تحديد المخاطر وفهم نقاط الضعف في المشروع ، فإن التوازن مهم. غالبًا ما تكون معرفة أفضل طريق للنجاح لا تقل أهمية عن معرفة كيفية عدم الفشل. في المرة القادمة التي تقابل فيها مدير المشروع ، اسأله عن "أهم عشرة أسباب لنجاح المشروع".


بينما يمكن توسيع القائمة بسهولة ، من خلال سنوات من التدقيق وإدارة ومراجعة المشاريع و نجاح المشروع بالإضافة إلى إجراء مقابلات مع عدد لا يحصى من مديري المشاريع ، قمنا بتجميع افكار مشاريع صغيرة ما يلي:

  1. مدير مشروع من ذوي الخبرة والمعرفة
  2. عملية محددة لإدارة المشروع
  3. توقعات واضحة لأصحاب المصلحة
  4. متطلبات محددة وموثقة بالكامل
  5. ضمان جودة أو اختبار جيد التخطيط والتنفيذ
  6. فريق من ذوي الخبرة والكفاءة والتفاني يفهم ما هو متوقع
  7. خطة عمل فعلية
  8. تم إنشاء الميزانيات بناءً على تكاليف الموارد الدقيقة وخطة العمل
  9. تم إنشاء الجداول الزمنية وفقًا لخطة عمل دقيقة باستخدام الموارد المناسبة المخصصة للمهام المناسبة
  10. مراقبة منتظمة للمشروع والإبلاغ عن الحالة
  11. تنجح في العناصر المذكورة أعلاه وأنت في طريقك إلى مشروع ناجح!
  12. بيان إخلاء المسؤولية وحقوق النشر والعلامات التجارية


يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية وتعليمية. لا تقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالمطالبات أو الدقة أو ملاءمة المعلومات المقدمة أو المشار إليها أو المذكورة. استخدام المعلومات والتعليمات وأي أمثلة واردة في هذا العمل على مسؤوليتك الخاصة. يجب ألا يكون هناك أي تأييد ضمني لهذه المقالة من قبل أي شخص أو منظمة يشار إليها.


جميع العلامات التجارية أو أسماء الشركات أو المنتجات والخدمات أو الصور أو الأوصاف أو محتوى موقع الويب العام هي ملك لمالكها المعني كمصدر مشار إليه. تقع على عاتقك مسؤولية التأكد من أن استخدامك لها يتوافق مع هذه التراخيص و / أو الحقوق.

لا تنسوا متابعتنا علي انستجرام : Afedk

أقراء أيضا / التداول في الفوركس بدون إيداع


أقراء أيضا / هل تجارة الفوركس مربحة؟