قواعد العلاقات مع رجل مطلق

قواعد العلاقات مع رجل مطلق ويقول علماء النفس أنه إذا كان الرجل أكثر من ثلاثين عاما، وكان مطلقا، فإن احتمال نجاح الزواج يزداد. تزداد فرص الزواج السعيد


ويقول علماء النفس أنه إذا كان الرجل أكثر من ثلاثين عاما، وكان مطلقا، فإن احتمال نجاح الزواج يزداد. تزداد فرص الزواج السعيد مقارنة بالوضع عندما يكون الرجل في الأربعين من عمره وله ذيل، وهو غير متزوج بعد. لماذا؟ من الناحية النظرية ، يهدف الرجل المطلق إلى الشراكات ، ووراء وضع "العازب المتعطش" يتم إخفاء كل شيء: من الطفولية إلى أنانية تيري وعدم القدرة على بناء أسرة.

النظرية الرومانسية من نصفين في معظم الحالات لا تعمل. لو كانت عادلة، لكانت المرأة تنتظر بهدوء مخطوبتها. وقال انه لن يكون في عجلة من امرنا لمحاولة على خاتم الخطوبة تحسبا لاجتماع. وبعد أن التقيا، كان النصفان يدخلان في زواج قانوني، وينجبان أطفالا ويعيشان في سعادة إلى الأبد. بالطبع، مشاجرة صغيرة حول تافه، ولكن لم يفكر في الطلاق. وفي الممارسة العملية، كثيرا ما يأتي العرسان إلى مكتب التسجيل بعدد كبير من الطوابع على صفحة جواز السفر "الحالة الاجتماعية".

ولكي تكون العلاقة مع الرجل المطلق مزدهرة، لا يضر أن تعرف المرأة عن ظروف الزواج السابق. استخلاص استنتاجات على أساس حقائق محددة، آراء غير متحيزة، ولكن ليس على القيل والقال التي لم يتم التحقق منها والشائعات. على سبيل المثال، إذا كان صديق مشترك يعطي المشورة المستمرة بعدم العبث مع صديقها المطلق، والتفكير في ما إذا كانت هي نفسها يدعي يده وقلبه؟


إيجابيات وسلبيات الرومانسيات مع رجل نجا من الطلاق

  • نهج واقعي

وهو يدرك أن الأسرة ليست مجرد عطلات مستمرة، بل هي أيضا عمل شاق. الرجل المطلق يفهم أنه إذا كان الشركاء لا بناء علاقة متناغمة، فإنها سوف جزء. بالإضافة إلى الحب، يتطلب الوجل العائلي الصبر، والقرارات المشتركة المتوازنة، والقدرة على التوصل إلى حل وسط. من الناحية اليومية ، فإن قدرة الرجل على التفاوض مع امرأة أمر مهم.

بالنسبة له، فإنه لن يكون اكتشاف أن أذواق الزوجين لا تتزامن. لن يغمى عليه بعد أن علم أنك لست سعيدا بعادته في الاستيقاظ في السادسة من .m، ولا تحب الصيد، ولا توافق على آرائه السياسية.

  • تجربة الحياة الأسرية

مهما طال الزواج السابق، كان هناك. حتى الإقامة قصيرة الأجل في دولة متزوجة تعطي تجربة لا تقدر بثمن للمستقبل. الميزة الواضحة للرجل المطلق هو أنه يعرف: بالإضافة إلى التواريخ الرومانسية ، هناك أيام عائلية قاسية. تلقى مهارات عملية قيمة: كيفية دفع فواتير المرافق العامة، وشراء المواد الغذائية، والخروج القمامة، والحصول على الماموث ...

الشيء الرئيسي هو أنه تمكن من البقاء على قيد الحياة من عواقب غرق السفينة، وعلى استعداد لعلاقة جديدة، لا يخاف من التزامات خطيرة للمرأة. مع العلم أن أي شيء يحدث في الطريق، وقال انه على استعداد لتحمل المخاطر. تذكر النصيحة: "نحن نتعلم من الأخطاء". هناك فرصة أن سفينة الأسرة قيد الإنشاء سوف تتحول إلى أن تكون أقوى من سابقتها!

الجوانب السلبية للزواج مع "العريس المستخدم" هي فردية. يمكن أن يسمى عيب شائع ما يلي. شخص نجا من طلاق واحد سوف يستعد مسبقا لإمكانية الطلاق التالي، لذلك لا تفاجأ إذا كان رفيقك يعرض عليك إبرام عقد زواج.


نصيحة من علماء النفس

وسيبدأ النظر في الحالة بأهم مسألة، كما يقولون، لجميع الأوقات والشعوب.

لماذا تطلق؟

بعد أن علمت سبب الطلاق، ستحاول امرأة ذكية على ما حدث على نفسها. لا أعتقد أن بعد أن التقى رفيقا جديرا، رجل سوف تتغير إلى ما لا يمكن التعرف عليه وتتحول إلى زوج مثالي. إذا تمكن من الزواج والطلاق، ثم بالتأكيد لم يعد صبيا، ولكن شخص ناضج مع مبادئ مستقرة.

خبراء الزواج الزواج تقديم المشورة لتحليل خطورة سبب فراق مع الأول. إذا كان الرجل المطلق مذنبا بشكل جدي ، على سبيل المثال ، فهو متضارب ، وغير مسؤول ، ويتعاطى الكحول ، ولم ينجح ، وخداع ، ومن غير المرجح أن يكون صريحا بشأن السبب الحقيقي للطلاق.

على الأرجح، سيلوم زوجته وأقاربها وأصدقائها على الانفصال. هو نفسه سيظهر برداء ملائكي أبيض نقل اللوم إلى شريك هو إشارة مثيرة للقلق. التفكير في ما إذا كان لمواصلة العلاقة مع شخص يدعو الزوج أ. هذا الخيار مقبول تماما، ولكن إهانة امرأة، حتى امرأة سابقة، أمر لا يستحق.

تغيير رجل راسخ أمر صعب بشكل لا يصدق. في محاولة لتلخيص والتنبؤ كيف صديقك سوف تتصرف في علاقة جديدة؟

ما الذي يجب أن ينبهك؟

  • الشكاوى المستمرة والاتهامات ضد الأول. إذا كان الرجل قد طلق مؤخرا، لكنه لم يترك العلاقة السابقة، ثم أنها لم تكتمل بعد. علم النفس الذكوري هو من هذا القبيل أنه حتى يتم منقط "أنا"، وقال انه لن تكون قادرة على الاستسلام الكامل للشعور الجديد. هذا ملحوظ من خلال السخونة المفرطة ، والذكريات المستمرة ، والرغبة في تصفية الحسابات ، للعثور على المذنبين. ولا يعني هذا السلوك شطبه من قائمة المرشحين للأزواج. خذ استراحة، دعه "ينهي" الإنفصال. علامة إيجابية ستكون إذا ضعفت الكثافة العاطفية تدريجيا.
  • الأسئلة حول الحياة الماضية تسبب الخوف. تجنب موضوع علاقة فاشلة، رجل مطلق يخفي العواطف العنيفة: العار، والاشمئزاز، والغضب. في هذه الحالة ، يجب على المرأة الالتزام بالمشورة المذكورة أعلاه. أعطه الوقت ليهدأ وننسى المخالفة وننأى بنفسه عن الصدمة القوية


  • مقارنة مع الشريك السابق. يسبب اليقظة إذا سحبك رجل إلى مثلث: هو وأنت والسابق. على سبيل المثال ، يلاحظ أن cutlets في أدائك هي ألذ بكثير. المقارنات المستمرة تعني أنه يريد أن يثبت شيئا أو يبرر نفسه لنفسه. العلاقة الحقيقية هنا بمثابة أداة تقنية، والدراما الرئيسية تتكشف بين الزوجين السابقين.
  • عدم اليقين. الإهمال الواضح للرجل المطلق هو نداء إيقاظ على النقيض من الخيارات الموصوفة ، وهنا الموقف من التمزق سطحي. وعندما سئل عن سبب الانفصال، فوجئ وقال: "ربما سقط من الحب"، "لم ينجح". هذه السذاجة تشير إلى عدم نضج الفرد ، وعدم القدرة على الاستبطان. والأفراد الذين يسافرون عبر مكاتب التسجيل ليسوا مسؤولين أكثر من اللازم، وقادرين على الخيانة والإجراءات المتهورة.

ومن الجدير التفكير إذا:

  • وراء الرجل أكثر من زواج واحد غير ناجح.
  • إن الفجوة بين العلاقات الرسمية قصيرة للغاية.
  • ويفسر حالات الطلاق العديد من أوجه القصور في الزوجات السابقات.
  • رجل مطلق يدل على السلوك القبيح في عملية فراق.


الموقف الصحيح

والجانب التالي الذي يستحق الاهتمام يتعلق بعلم نفس المرأة. الشيء الرئيسي الذي يجب فهمه هو أنه من المستحيل تغيير الماضي. وإذا كان التفكير في وجود الأسرة السابقة أمرا لا يطاق، فمن الأفضل عدم الدخول في علاقة إشكالية. إذا كنت لا تتخيل نفسك من دون رجل مطلق، والعمل على نفسك، في محاولة لتحقيق وقبول هذه الحقيقة. نعم، لقد أحب امرأة أخرى، أقسم بالولاء لها، قال كلمات لطيفة. ذكرياتها ستبقى في ذاكرته للأبد لا يمكن بناء علاقات سعيدة إلا عندما تتوقف مثل هذه الأفكار عن التسبب في الألم.

إذا كان هناك أطفال

امرأة واحدة مع طفل بالتأكيد التحقق من شريك كيف يعامل أحد أفراد الأسرة الصغيرة. وهي لا تبحث عن زوج جدير فحسب، بل أيضا عن أب حنون. الرجل المطلق العادي يأخذ بالضرورة في الاعتبار هذه النقطة. إذا تعارضت المرأة مع أطفاله، فإنها تفقد الكثير في عينيه.

غالبا ما يقدم علماء النفس للعملاء الإجابة على السؤال: "ما هو شعورك تجاه أطفال الرجل المطلق؟" في حالة التقييم السلبي الحاد ، يستنتجون أن العلاقة بين الزوجين لا تبنى على الحب الصادق. من المستحيل أن تكره استمرار رجلك المحبوب

لا أحد يعرض أن يحب أطفاله من كل قلبه، ولكن ينبغي مراعاة القواعد الأساسية للحشمة. الطفل لا يلام على أن الوالدين فشلا في إنقاذ الأسرة، فهو رهينة لهذا الوضع المأساوي.

النساء من ذوي الخبرة تقديم المشورة: لا تتداخل مع الاجتماعات مع الأطفال، على العكس من ذلك، في محاولة لكسب الأصدقاء معهم. المراهقين يجدون صعوبة في تحمل الطلاق، ويعانون من عدم الراحة النفسية والكثير من العواطف غير السارة: الاستياء والحزن وخيبة الأمل. وينظر إلى ظهور امرأة جديدة في الأب على أنه تأكيد لإلغاء الرعاية وهو حذر منها. بعض الاحتجاج لا يمكن التوفيق بينها ، والبعض الآخر تظهر الموافقة ، ولكن بدلا من ذلك بسبب الخوف من فقدان حب أبي العزيز.

والأبوة المتمايزة هي الشكل الوحيد المقبول للعلاقة بين الرجل المطلق. إذا كان يعتني بالأطفال من زواج سابق، وقال انه سوف الحب أطفالك المشتركة. مهمة المرأة هي وضع قواعد ملائمة للاتصال للجميع. إعطاء أبي المشورة حول كيفية توزيع وقت الفراغ بعقلانية بحيث لا أحد يعاني من نقص في الاهتمام.

الموقف من السابق

بالنسبة لمعظم النساء، تصبح هذه اللحظة الأكثر إيلاما. في كثير من الأحيان ، والزوجات السابقات استخدام ذكاء الرجل المطلق الذي يحاول تسوية العلاقة السابقة. خاصة إذا كان قابلا للتطبيق ماليا. هؤلاء السيدات بحاجة إلى مساعدة مستمرة: من الضروري إصلاح السيارة، وأخذ الأطفال إلى المدرسة، والمساعدة في الإصلاحات، الخ.


ربما لا تهدف الطلبات إلى تدمير الأسرة: فهي معتادة على حل هذه القضايا. لا داعي للقلق بشأن هذا. وهذا يعني أن الشخص الذي اخترته رجل ناضج وبارع. حقيقة أنه يحافظ على علاقات متحضرة بعد الانفصال هو زائد المطلقة.

بدورها، الزوجة السابقة ذكية بما فيه الكفاية لعدم رمي نوبات الغضب. بالطبع، هناك إمكانية للتلاعب. إذا كانت طلبات المساعدة تذهب في تيار لا ينتهي، ربما حان الوقت لنقل هذه الفكرة إلى الرجل. إذا كان السابق يبدأ سحب بطانية على نفسه بنشاط كبير جدا، وقال انه سوف تعبت بسرعة من بين الأسر.

استئناف ونصائح

القيام برحلة إلى الماضي من اختيارك واحد، وجمع نوع من الملف العقلي. خياطة كل شيء في "القضية": قصص عن الأسر السابقة والصور ومقاطع الفيديو والعلاقات الحالية مع السابقين والأطفال. استنادا إلى هذه الحقائق، جعل التنبؤ معقول من قصتك في المستقبل. إذا كنت تشك في حدسك الخاص، اتصل بأخصائي للأسرة.

أخصائي من ذوي الخبرة سوف تعطي المشورة العملية وتقديم صورة نفسية للرجل من الفائدة. سوف تكون على بينة من المخاطر وجعل خيار مستنير ما إذا كان لبناء أسرة.