كلام حب و عبارات رومانسية 2022

كلام حب في بعض الأحيان تحدث التفاصيل الصغيرة فارقًا كبيرًا. صدق أو لا تصدق ، بضع كلمات حب جميلة يمكن أن تجعلك تبدو أفضل من الهدية التي تفرغ محفظتك.


فهو يقع في حوالي عيد الحب . الآن سوف تكون قد فكرت في ما ستقدمه لشريكك ، لكن في بعض الأحيان تحدث التفاصيل الصغيرة فارقًا كبيرًا. صدق أو لا تصدق ، بضع كلمات حب جميلة يمكن أن تجعلك تبدو أفضل من الهدية التي تفرغ محفظتك.



عبارات تقع في الحب

  • لقد استغرق الأمر مني دقيقة لمقابلتك ، لكن الأمر سيستغرق مني العمر كله حتى أنساك.

  • أريد ألا تنتهي نهاية سعيدة لحبنا ، لأنني لا أريد أن تنتهي.

  • كنت سأسبح في البحر بأكمله ، وأعبر الأرض كلها ، فقط لأقترب وأخبرك كم أحبك.

  • يكفي أن أعيش في قلبك ، لذا ، إذا كنت سأموت ، ستتذكرني في كل مرة تراها في قلبك.

  • تشابكت أعيننا ، تظهر ما تخفيه قلوبنا.

  • يمكن أن تكون هناك آلاف السماء مع ملايين النجوم ، لكن بالنسبة لي ستكون دائمًا النجم الذي أحبه أكثر.

  • لم تقل شيئًا أبدًا ، ورغم أنه تحدث ، لم يجبه على أي شيء ، لكن يديه وعيناه أشرقا من القلب ، وكان ذلك كافيًا.

  • أنت تعلم أنك في حالة حب عندما لا تستطيع النوم بسبب هذا الشخص.

  • منذ وقت طويل ، الكثير من الناس ، أشياء كثيرة وأعتقد أن كل هذا الوقت كنت أبحث عنك فقط.

  • الحب الذي أشعر به مثالي لأنك جزء منه.

  • وحتى لو جاءت العواصف ، فأنا أعلم أنه إذا كنت بجانبك فسوف نتغلب عليها معًا.

  • أنا أعلم فقط أنك تجعل حياتي أجمل ، أنا أحبك.

  • لقد عشنا الكثير من الأشياء معًا ولكننا لم نقول أي شيء لبعضنا البعض ، ولا كلمة واحدة ومع ذلك ما زلنا معًا.

  • لقد بكيت معك ، لقد عانيت معك ، لقد حدثت لي أشياء كثيرة معك ولكن يمكنني دائمًا أن أبتسم معك لسبب ما ، لا يهم إذا كان كل شيء على ما يرام ، فكل شيء معك يصبح أفضل.

  • في كل مرة أقول لك وداعًا يسأل قلبي متى سأراك مجددًا.

عبارات حب لصديقتي

  • أعلم أنك شخصيتي المميزة لأنك لا تتوقف عن التواجد في قلبي وفي أحلامي.

  • المسافة تفصل بيننا ولكن قلبين يوحداننا ، قلبك وقلبي.

  • إذا كنت تفكر في هذا الشخص حتى في الليل ، فهذا هو الحب الجيد.

  • كم هو لطيف قضاء الوقت معك ، يبدو أنه لا يوجد شيء آخر مهم ، وهذا صحيح جدًا ، أنا فقط أهتم بك.

  • أحبك بأمل لأن الأمل هو آخر ما يموت. أحب كيف يملي قلبي ، هل يمكنني العيش في قلبك؟ هل تفكر بي على الأقل كما أفكر فيك؟ أنا أحبك وسأفعل دائمًا.

  • تتم كتابة رسائل الحب دون معرفة ما سيقال ، لكن ينتهي بهم الأمر بالشعور بكل شيء.

  • أنا سعيد لأنه أنت ، بعد كل شيء كنت دائمًا في انتظار شخص مثلك.

  • سأحبك بكل ما لدي ، لذلك لا تنساني أبدًا وتأخذني في قلبك.

  • أنت أنت وسأحبك دائمًا على ما أنت عليه.

  • أنت تعلم أنك في حالة حب عندما تدرك أن هذا الشخص فريد من نوعه.

  • بدأ الحب يقول أقل ويظهر أكثر.

  • وبغض النظر عما يقوله الرأس طالما قلبي لا يتوقف عن الحديث معك.

  • أحب ما تستطيع ، أحب مع كل ما لديك ، أحب كل شخص يمكنك ، حتى لو كنت لا تعرف كيف يمكن أن تنتهي.

  • أنت طريقة العالم ليخبرني كم هي جميلة الحياة.

عبارات حب للواتس اب

  • أفتقدك ، لا أشك في ذلك أبدًا ، أحبك ، لا تسألني ، أحبك حتى لا تنساه أبدًا.

  • (في أوقات فيروس كورونا) أنت لا تعرف كم أريد أن أكون قادرًا على رؤيتك.

  • على الرغم من أننا بعيدين ، إلا أننا في الواقع لسنا كذلك ، أغمض عينيك واشعر بي في أعماق قلبك.

  • سأجعلك تنساني أبدًا ، سأجعلك لا تتوقف أبدًا عن حبك ، وإذا كان صحيحًا أنه بمرور الوقت يموت كل الحب ، سأتوقف عن الوقت بين الاثنين.

  • أفكر في حب حياتي وأدرك أن لديهم اسمك الأول والأخير.

  • أردت فقط أن أفكر فيك ، انتهى بي الأمر بالرغبة في أن أكون معك.

  • أنظر إلى هذا النجم وهو يذكرني بالوعد الذي قطعناه بأن نكون معًا دائمًا.

  • على الرغم من أنه يبدو أن الحب الحقيقي لم يعد موجودًا ، إلا أنه موجود في قلوبنا ، ونحب أنفسنا.

  • الحب مثلنا يدوم إلى الأبد ، لأننا مررنا بلحظات ثمينة لا يمكننا نسيانها أبدًا.

  • أنا أهتم فقط بشخص واحد ، أنا فقط أهتم بك.

  • حتى في أحلك أيام حياتي وحزنها يمكنك أن تمنحني السعادة والفرح.

  • دواء روحي هو قبلاتك التي تجعلني أتنهد.

  • لا يوجد سوى حب حقيقي واحد ، ولكن يمكنك أن تجد الآلاف من الإصدارات المختلفة.

  • إذا كان ذلك يجعلك تضحك كثيرًا ، وإذا كان يسليك ، فلا تنظر إلى أبعد من ذلك ، فأنت تحب حياتك.

  • الحب الحقيقي معروف بما يقدمه ، وليس بما هو موجود.

  • لقد وقعت في حب ابتسامتك ومظهرك ، وعلى الرغم من أننا لسنا شيئًا ، إلا أنك أحببتني كثيرًا.

  • انا لا ادري ماذا اريد؛ الحقيقة أن كل ما أريده هو الاستمرار إلا معك.


عبارات حب لصديقي

  • لا أريد أن أندم على أي شيء لذلك أريد أن أعيش كل لحظة معك ، أريدك أن تعرفني وتعلم أنه أنت ، نور كل صباح ، لحن كل موسيقى وتنهد كل نبضة في قلبي.

  • تنضج الثمار بالشمس بينما ينضج الناس بالحب.

  • عندما تقع في الحب ، أعط كل شيء لذلك الشخص ، دون التفكير في الغرض من حبك.

  • إذا كنت تريد أن يقولها أحد ، فالجواب لا يهم ، والحقيقة والصدق أكثر أهمية.

  • إنهم لا يحبونك دائمًا كما تحب ، لكن هذا لا يهم دائمًا.

  • أشكر الله على هذا الحب الذي وحدنا ، هذا الحب الذي علمنا أن نحبه.

  • في القبلة ستشعر بكل شيء أسكته من تحب.

  • الحب هو القدرة على الضحك معًا على أي هراء.

  • إذا كنت ملاكًا وصيًا ، فسأعتني بك ، لكن بما أنني إنسان سأعيش أحبك كل يوم.

  • عدم وجود شخص يحبك حتى الآن أمر محزن ، لكن المأساة الحقيقية هي عدم معرفة كيف تحب.

  • شفتيك مثل شفتيك ، سأريد دائمًا تقبيلهما ، لكن أفضل شيء هو أن لديك قلبًا لن أتوقف عن حبه أبدًا.

  • عندما يكون هناك حب بين شخصين ، لا يهم عند التحدث بالكلمات ، طالما يتم توصيل مظهرنا.

  • سعادتي تحمل اسمك ولقبك ، ولا تنساها أبدًا.

  • الحب شعر خالص لمن لا يكتب الشعر بل القبلات.

  • دعنا نخرج معا أدعو القبلات.

  • أريد أن أعانقك وأقبلك وأحبك إلى الأبد.

  • الحب الذي يولد بدون أي تفسير هو بالضبط أصعب إنهاء.

  • الحب ليس شعورًا بسيطًا ، إنه حقيقي ، فرح ، حسنًا ... لقد كان حتى دافع الله لكل الخليقة.

  • لطالما اعتقدت أنني سأجدك.

  • الكلمات غير قادرة على التعبير عن مدى أسفي لوجودي معك.

  • انظر إلى الحب كمغناطيس ، لذا اجذب الحب الحقيقي.


عبارات حب جميلة

  • هل تريد أن تعرف أجمل الأشياء في العالم؟ إنهم يشعرون بقلبهم.

  • إن بداية كل شيء هي الحب ، بينما نهاية كل شيء هي العقل.

  • لقد سرت في العديد من الطرق ، والتقيت بالفعل بالعديد من الأشخاص ، لكنك واحد من تلك التي لن أنساها أبدًا.

  • سوف يجعلك الجمال الخارجي مشهورًا فقط ، بينما يساعدك الجمال الداخلي في العثور على الحب الصادق.

  • القدرة على حب الذات هي بداية الحب الأبدي.

  • ينقلني تلميذ عينيه إلى واقع آخر.

  • هم المحبون الطيبون ، الأشخاص الذين أشعر بهم معك.

  • عاجلاً أم آجلاً هذا الحب الأبدي الذي نشعر به سيوحدنا.

  • أنت امرأة كاملة لأنك خليقة الله.

  • أنت امرأة فريدة من نوعها ، يود أي شخص أن يكون لديك ، شكرًا لك على وجودك في حياتي.

  • جمال حياتي ليس أنك فيها بل أنني في حياتك.

  • أنت كنت وستظل دائمًا النور الذي يضيء من قلبي.

  • على الرغم من أن العالم حزين ، إلا أن وجودك بجانبي يجعلني أبتسم.

  • منذ اللحظة التي رأيتك فيها ، قمت بتغيير عالمي ، لأنه بعد رؤيته مظلمة وباردة جدًا ، كان بإمكاني رؤيته دافئًا وجميلًا جدًا.

  • أفكر فيك ، حتى لو كنت لا تعرف ذلك ، فأنا أنظر إليك ، حتى لو لم تدرك ذلك ، وأنا أحبك ، حتى لو كنت لا تصدق ذلك.

  • بعد البكاء والضحك ، فإن القدرة على التواجد معك تجعل كل تلك اللحظات جديرة بالاهتمام.

  • سأتذكر دائمًا اللحظات الرائعة التي عشناها معًا.

  • لن أنساك ، حتى لو مت ، أنت تعرف السبب ، لأنني أحبك.

  • أجمل الأشياء ، مثل حبنا ، لا يجب رؤيتها أو لمسها بل الشعور بها.

  • بغض النظر عن مدى تفكيري في الأمر ، سأظل أحبك دائمًا.

عبارات حب للعشاق

  • عندما أكون معك ، لا أعرف ما إذا كنت مع الشخص المناسب ، فأنا أعرف فقط أنك كذلك ، لأنني أشعر بذلك في قلبي.

  • وأنا أحبك كثيرًا لدرجة أنني لا أستطيع حتى شرح ذلك.

  • شكرا لك على حبك ، لكونك معي ، أعطني يدك ودعونا نحب بعضنا البعض إلى الأبد.

  • أعتقد أننا لم نكن مخطئين ، ببساطة لم نكن نعرف كيف نقول ما نشعر به حقًا.

  • لا أستطيع أن أعطيك أي شيء ، يمكنني فقط أن أعطيك كل ما أنا عليه ، قد لا يكون كافيًا لكنني سأكون هناك.

  • أريد أن أستكشف معك معك ، وأريد أن أشعر معك ، وأريد أن أفعل معك وأرى أشياء لم أرغب فيها من قبل.

  • يصبح العالم معك أكثر جمالا ، وتجعل كل لحظة فريدة وكل شيء ممتع للغاية.

  • لم تكن ما أعجبني ولكن انتهى بك الأمر إلى جعلني أحبك.

  • لقد بدأت كلعبة ولكن انتهى بها الأمر إلى أن أصبحت شيئًا لم أرغب في التوقف عن اللعب.

  • الحب شيء للأطفال ولكن معك أريد ذلك الطفل الذي يبتسم لك دائمًا.

  • لا أعرف أين كنت كل هذا الوقت ولكن الآن بما أنك هنا ، أريد فقط أن أقول إنني أحبك.

  • لا أدري كم من الوقت سيستغرق لكني سأكسب مساحة في قلبك.

  • أريد أن أعرفك ، أريد أن أعرف المزيد عنك ، أريد أن أشعر بما تشعر به ، أعرف ما هو رأيك.

  • لا أعرف ماذا يعني الوقوع في الحب ، لا أعرف ما هو الحب ، الحقيقة هي ، الشيء الوحيد الذي أعرفه هو أنني أريد أن أستمر معك.

  • ابتسم بلا سبب ، وأنا أحبك بلا سبب ، أنت سبب سعادتي.

  • الحبيبة هي أفضل هدية من الله ، لأنها السبب والأمل في المضي قدمًا.

  • لقد قابلت الكثير من الناس ولكن شخص مثلك ضروري للحب ومن المستحيل نسيانه.

  • معك ، يمكنني أن أعيش الأبدية في نظرة واحدة فقط.

  • لا أحد قادر على حب ما لا يعرفه ، ابدأ في حب ما لديك ومنحه القيمة التي يستحقها.

  • لقد بدأ الأمر وكأنه وهم ولكنك جعلت هذا الحب شيئًا فشيئًا يصبح حقيقة.

  • لا أعرف ما إذا كان الحب الحقيقي موجودًا ، فأنا أعرف فقط أنك اليوم موجود في قلبي.

  • لم أفهم لماذا لم أتوقف عن التفكير فيك ، ولماذا لم أتوقف عن النظر إليك ولأن ... لأنه حدث لي معك فقط ، فعندئذ عرفت ذلك الحب ، ذلك الحب الذي انتظر طويلا وحلمت بذلك كثير.

  • التقينا بالصدفة وكان نعمة من الله أن أحبه دائمًا من أعماق وجودي.

  • أحب بعمق ، وتجدد شبابي ، وأنا أعلم لأنه في كل يوم أكون معك فيه ، أشعر كيف يعيش كل جزء من كوني.

رسائل حب رومانسية جدا

  • في الليل ، أعتقد دائمًا أنني لو كنت القمر وكنت نجمًا ، لكنا نجعل ليلة جميلة جدًا.

  • قبلة من حبك هي قليل من الخلود ، عناق من جسدك ، لحظة تبقى في قلبي.

  • معك حتى أصعب اللحظات تصبح سهلة ، معك يوم ممطر يصبح مغامرة مليئة بالضحك.

  • حبك غيّرني وقادني إلى القيام بأشياء مجنونة لن أنساها أبدًا.

  • حب كل يوم لأن يوم بلا حب هو يوم ضائع.

  • دعني أعيش في قلبك ، في حالة موتي ، تذكرني دائمًا.

  • إذا شعرت أن الحب ملزم لك ، فهو لا يتعلق بالحب.

  • لفتة صغيرة تتم بحب صادق ، لها القدرة على بناء عالم رائع حقًا من حولك.

  • العيش بدون حب لا يعني الموت ببساطة ، لكن العيش بالحب إذن هو الشعور بالحياة.

  • القبلة هي لغة لا يفهمها أحد سواك ، إنها شيء أريده أنت وأنا فقط.

  • أريد أن أخبرك أن الحب الذي شعرت به لك كان حقيقيًا لأنه لا يزال في داخلي.

  • الحب هو ما أشعر به عندما أكون معك لكنني لا أقول ذلك ، أنا فقط أشعر به.

  • أتمنى أن يكون هناك المزيد من الأسباب لحب بعضنا البعض وعدم الابتعاد.

  • المسافة التي تفصلنا مؤلمة ، إنها شيء صغير جدًا لدرجة أننا لن نقصرها إلا إذا أردنا ذلك.

  • بالكاد عرفتك ، لكن بداخلي أشعر أنني عرفتك طوال حياتي.

  • يجب أن أقول إنني أتشبث بك حتى دون أن أعرف ما إذا كنت تفكر بي أم لا.

  • إذا كنت في أحلامك ، فقط تمسكني بشدة لأنني أفتقدك.

  • ربما لم أكن أعرف كيف أحب ، ربما لم أكن أعرف ماذا أفعل ، ربما كنت صغيراً لكني أحببتك مثل أي شخص آخر.

  • لا أستطيع أن أعاملك مثل الآخرين ، لا أستطيع أن أراك مثل الآخرين ، لأنك تشغل شيئًا آخر في حياتي ، في أفكاري وقلبي.

  • ظننت أنني أعرف ما هو الحب حتى وصلت ولم أكن أعرف ما الذي كنت أشعر به ، لكنني أحببت الشعور بهذه الطريقة.

  • أريد أن أكون معك ، لكنني خائف ، أريد أن أخبرك بما أشعر به لكن كبريائي لن يسمح لي ، أريد أن أقبلك لكني لا أعرف ما إذا كان الوقت قد حان.

  • شكرا لك يا صديقتي على الوجود ، شكرا لك على جعلني أسعد شخص في العالم.

  • قبل أن لا يكون هناك شيء منطقي ، لقد عشت للتو وعندما التقيت بك أصبحت الحياة مفهومة.

  • هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها لشخص ما أن يكون سعيدًا ولكن الطريقة التي أحبها هي أن أكون معك.

  • ربما يمكن أن تغير كلمتين ما حدث لنا لكننا لن نعرف لأننا لم نقل "أحبك" أبدًا.

  • أخشى أنه عندما أغمض عيني فأنت لست في ذهني ، خائفًا من أنني عندما أفتحها لن تكون هناك.

  • لم أقل لك أبدًا شكرًا ، شكرًا على اللحظات التي كنت فيها هناك ، على عناقك ، على ابتساماتك وقبلاتك ولكن قبل كل شيء شكرًا لك على محبتك لي كما أحبك.

  • أود أن أكون معك دائمًا ولكني لا أستطيع ، لذلك أعدك اليوم أن أحملك دائمًا في قلبي ، فالأوقات السعيدة ، والأوقات السيئة ، وكل شيء ، سيظل دائمًا في قلبي.

  • سأحبك حتى الموت ، لأنك المرأة التي جعلت حياتي أجمل.

  • إذا لم أستطع النوم في الليل ، فإن قبلاتك هي التي تجعلني أعيش.

  • تذكر أنه إذا اشتقت إلي وكان هناك مسافة ، فلا تنس أن تكتب لي رسالة وترسل لي قبلة وتحبني حتى ينكسر الصمت.

  • يمكن أن تتجنب المسافة لمسنا أو التحدث إلينا ، ولكن لا تحبنا أبدًا.

  • فقط إذا كنا نحب بعضنا البعض حقًا سنتغلب على المسافة ، لأن هذا لا شيء إذا كان الشخص الآخر يعني كل شيء.

عبارات حب للصورة

  • معك تعلمت ما معنى أن تحب الواقع ، وحقيقي هو أنت.

  • وأنت بالنسبة لي ما هو الأكسجين في الحياة.

  • أنظر إلى النجوم وأشكر الله على جمع حياتنا معًا.

  • أحبك من أول قبلة إلى أنفاسي الأخيرة ، يوم جميل يا أميرتي.

  • لقد أحببتك قبل أن نولد ، أحببتك عندما التقينا واليوم بعد أن نجتمع معًا ، أعدك بأنني سأحبك حتى أموت.

  • لن أكون صديقك الأول ، ولن أكون أول قبلة لك ، ولن أكون أول ما فكرت به عندما تستيقظ ، لكنني أريد أن أكون آخرهم جميعًا.

  • لم تعد حياتي ملكًا لي ، إنها ملك كل منا ، وسأحرص على أن تكون هذه حياة جيدة لكلينا.

  • أنت وحدك صاحب قلبي أحبك كثيرا أيتها الزوجة العزيزة.

  • أحبك من هنا إلى النجوم ، أفتقدك ما لا يمكنك تخيله وأحبك بكل قوتي.

  • لا أعدك بأننا لن نواجه مشاكل أبدًا ، أعدك بأنني سأواجهها معك.

  • بدون حبك لا أعرف كيف أستمر في حياتي ، أيامي ليست أيام وليالي تبدو أكثر قتامة.

  • على الرغم من أن الطريق يبدو مستحيلًا ، إلا أنني سأتمسك بهذا الأمل الصغير في أن أكون قادرًا على حبنا إلى الأبد.

  • أفكر كثيرًا ، لكنك تعلم ، أنا أحبك كثيرًا أيضًا.

  • أتمنى أن أتمكن من السفر في الوقت المناسب حتى أتمكن من التأكد من أنني سأعيش بجانبك في كل ثانية.

  • توجد حديقة ، من بينها آلاف الورود ، لكن ليس هناك ما هو جميل مثلك.

  • الحب انت صاحب قلبي لا تنساه ابدا.

  • بدا الوقوع في الحب مستحيلاً حتى اليوم الذي التقيت فيه بك.

رسائل حب قصيرة لشريكك

  • تعريف الحب: أن أكون معك.

  • لقد وجدت السلام في قلبي بفضل اللانهاية في نظرتك.

  • أنت وأنا والكون. ليس هناك المزيد.

  • أتمنى أن أعيد عقارب الساعة إلى الوراء لأعرفك وأحبك لفترة أطول.

  • إذا كنت أفكر فيك: ما زلت مستيقظًا. إذا حلمت بك: ما زلت أنام. إذا كنت معك: ما زلت أعيش.

  • هل أدركت كم أنت رائع؟

  • جعلت قلبي يبتسم.

  • الحياة حيث يوجد الحب.

  • سوف تكون إلى الأبد كل شيء بالنسبة لي.

  • أنا أحب كل واحد من التفاصيل الصغيرة الخاصة بك.

  • الأشياء الصغيرة في الحياة أفضل معك.

  • أنت دائمًا الاستثناء الجميل.

  • أنت وأنا: مرادف للسعادة الأبدية.

  • أحب سماع كلامك وصمتك.

  • لا توجد كلمات تعبر عن كل الحب الذي أشعر به تجاهك.

  • أنت تقول الحب ، أقول الحياة.

  • الحب الحقيقي ليس له نهاية سعيدة أبدًا ... لأنه لا ينتهي أبدًا.

رسائل حب صباح الخير

  • أنا سعيد لأنني عندما استيقظت تذكرت أنك جزء من وجودي.

  • حان وقت الاستيقاظ وأتمنى أن أكون معك لأهمسها في أذنك. أتمنى لك أفضل يوم في حياتك وأن تفتقدني بقدر ما أفتقدك.

  • صباح الخير. أشكركم على جعل كل يوم في حياتي أجمل عدد من الأرواح الموجودة في العالم.

  • أنا بين يديك: رسالة صباح الخير هذه لا ترمز فقط إلى أنني أعتزم إضفاء البريق على يومك ، ولكنك أيضًا أول شخص أفكر فيه عندما أستيقظ.

  • أتمنى لك يومًا سعيدًا وأن تشتاق لي حتى نرى بعضنا البعض. صباح الخير!

  • سيداتي وسادتي أود أن أقول صباح الخير لأجمل امرأة قابلتها في حياتي. إنها لطيفة ومتواضعة وصادقة ومرحة ... وهي تبتسم الآن! صباح الخير عزيزى.

رسائل حب ليلة سعيدة

  • كل ما أفعله هو أن أفكر فيك كل ليلة قبل أن أنام. لذلك أنظر إلى السماء وأطلب من القمر أن يعتني بأحلامك.

  • هذه الليلة ثمينة مثلك. مساء الخير.

  • ليلة سعيدة حبيبتي ، أحبك وسأحلم بك.

  • في الليل أنظر إلى النجوم وأشعر أن حبي لانهائي مثل السماء. سويت دريمز دريم معي.

  • أرغب في أن أكون ملائمتك لأعانقكم جميعًا. وسادتك لتشم شعرك. انا احبك.

عبارات حب مضحكة

  • لا أصدق كم أنت لا تجبرني.

  • أنت تجعلني بدينة بلطف.

  • إذا لم يكن الأمر مناسبًا لك ، فسنكون زوجين عاديين ... وربما يكون الأمر مملًا للغاية.

  • أحيانًا أتساءل كيف تدعمني ، ثم أتذكر أنني أدعمك أيضًا ، لذلك نحن في متناول اليد.

  • إنه لأمر رائع أن تكون قادرًا على مشاركة جميع الساعات والأيام والأشهر معك دائمًا!

  • منذ أن التقينا ، فعلنا كل شيء معًا تمامًا ، حتى تخطي النظام الغذائي واكتساب الوزن في نفس الوقت ، أي أننا صنعنا لبعضنا البعض.

  • إذا لم ينكسر ، كيف سيفتح قلبك؟

  • اضحك علي ، لا يهم ، سوف أسخر منك وسنضحك بصوت عالٍ.

  • يسعدني أن أجدك وإلا فلن أضحك بمفردي كل صباح.

  • أحيانًا أفتقدك ، أحيانًا ... أيضًا.

  • لطالما اعتقدت أن التجاوزات كانت سيئة ، لكن إذا اضطررت إلى الموت بسبب شيء ما ، آمل أن يكون ذلك بسبب وجود فائض منك.

  • سينظم قلبي لقاءً ، وقد دعاك أنت فقط.

  • ما الدراسة؟ قلبك لتعرف كيف تسرقه.

  • أنت أجمل فرصة أتت في حياتي.

  • هل يمكنك إعادة ملء زجاج حبي من فضلك؟ أنا عطشان لأحبها.

  • لو كانت هذه الساحة عبارة عن حقل والناس كانوا ورود ، فأنا أحبك بجنون ، لكنت أختارك لكونك الأجمل.

  • قد لا يكون اسمك أليسيا ، لكنك رائع.

  • لن أتداول معك دقيقة من الأمس لمدة مائة عام من الحياة بدونك.

  • سأكون سارق الدقائق لقضاء المزيد من الوقت بجانبك.

  • العيون التي لن أتعب من النظر إليها ، الشفاه التي أرغب دائمًا في تقبيلها ، ولكن الأفضل من ذلك كله ، قلب لن أتوقف عن حبه أبدًا.

  • أمشي بساقي ، وأتنفس من أنفي ، وأعتقد برأسي ، وأقول لك من قلبي "أحبك" من كل حبي.

  • إذا لم أستطع النظر إليك يومًا ما ، فسيكون ذلك يومًا مظلمًا بالنسبة لي ، لأنك شمسي الوحيدة ، التي تنيرني ، حبيبي.

  • أنت لست بشراً ، لأن البشر ليسوا كاملين.

  • لقد كان الله مدينًا لي ولهذا جاء بك إلي.

  • أتهلوس مع التكنولوجيا ، حتى أن فتاة مثيرة مثلك قادرة على التحدث.

  • الليلة الماضية طلبت من ملاك ليأتي ليحميك أثناء نومك. عاد بعد فترة وسألته عن سبب عودته. أجاب: "الملاك لا يحتاج إلى آخر ليحميه".

رسائل شعرية عن الحب الحقيقي

  • هل ستصلك هذه المشاعر؟ هل يمكن أن تعبر كلماتي عن مدى حبك؟ لا يسعني إلا أن أتمنى أن تفعل ذلك.

  • نظرت الليلة الماضية إلى السماء وبدأت في إعطاء كل نجم سببًا أحبك كثيرًا. كنت أفتقد النجوم.

  • أتمنى أن أتحدث معك ، أتمنى أن أبتسم لك ، أتمنى أن أحتضنك ، لكن الأهم من ذلك كله أنني أتمنى أن أقبلك.

  • عيوبك تجعلك المرأة المثالية.

  • أعطني وقت فراغك ، وسأقضيه في جعلك أسعد شخص على هذا الكوكب.

  • أعشقك كأنك قديس ديني كأنني اتبعت طريقي إلى أنغام قلبك.

  • قطعت برتقالة إلى نصفين وانتقلت بمفردها نحو منزلك ، تبحث عنك ، لأنها تعلم أن هناك نصفي الآخر الأفضل.

  • عيناك مثل قمرين ، وكنت أرغب دائمًا في السفر إلى القمر ، والآن أفهم رغبتي في أن أصبح رائد فضاء.

  • نزل رسام من السماء ليرسم شخصيتك ، لكنه لم يستطع العثور على اللون لمثل هذا الجمال.

  • من الجميل أن تتأمل البحر من السماء ، لكن الأجمل أن تداعب فمك بقبلة.

  • أنت منظر جميل أريد أن أبتهج به ، عيناك الزهور ، وجهك المرج وفمك البحر.

  • ذلك الوجه الأبيض والمشرق ، تلك العيون التي تعانقني تنظر إلي ، تلك الأصابع التي تلمسني عند الفجر وهذا الحب الذي يملأني بداخلي.

عبارات حب خالدة

  • لم يسبق أن رأيت حبًا مثل الذي أشعر به تجاهك ؛ لا يناسب قلبي ولا يناسب هذا الكون.

  • تقول الأسطورة أنه من سريرك يمكنك السفر إلى قمة السماء.

  • مصير شفاهنا أن نلتقي فلماذا نطيل أكثر؟

  • سيكون منبوذًا سعيدًا ، إذا كان فمك هو البحر وأنا بحار.

  • أجمل شيء أنك لا تدرك كم أنت جميل وأن البراءة هي أكثر ما يجعلني أقع في حبك.

  • عندما تم تقديمنا ، أخذت إبرة وألقيتها في وسط البحر ، وعندما يجدها شخص ما لن أحبك مرة أخرى.

  • لا يوجد نور إذا لم تضيئني بحضورك.

  • لا يهمني أن تمر الساعات والأيام والسنوات ؛ كل ما أتمناه هو أن يكون كل الوقت الذي أقضيه بجانبك ، أيتها الأميرة.

  • أنت نجمة هذا الكون.

  • أحبك مثل مياه المحيطات ، أحيانًا هادئة ، وأحيانًا بكثافة.

  • يوجد ماء في البحار والمحيطات ، لكن النار هي الحب الذي أريد أن أعطيك إياه.

  • كان يوم أمس يومًا مظلمًا ، لأنني ذهبت للبحث عنك ولم أجدك.

  • أريد أن تكون المسافة بيننا قصيرة جدًا لدرجة تجبرنا على التقبيل.

  • لديك أسلوب مشي أكثر من تدخين النمر الوردي.

  • أخشى أن أستيقظ ذات صباح ولم تعد على الجانب الآخر من السرير.

  • هناك العديد من النساء الجميلات في هذا العالم ، لكني أحبك فقط.

  • إذا كان بإمكاني الاستيقاظ كل صباح وأنا أنظر إليك وأشتم رائحتك ، ستكون حياتي مثالية.

  • أرجوك لا تحذف هذه الرسالة فهي مكتوبة بحبر دمي على رق قلبي.

رسائل حب جبني ومتحذلق

  • أنت تضيءني بجمالك ، ولهذا السبب حتى في الليل أحتاج إلى نظارات شمسية.

  • عندما أنظر إلى النجوم ، يذكرني ضوءها بالرغبة في تغطية كل شبر من بشرتك بشفتي.

  • أنت وقودي ، مصدر الطاقة الذي يحافظ على شعلة وهمي على قيد الحياة.

  • الليلة الماضية حلمت بك. لقد كنا زوجين سعداء ، وتواصلنا بشكل مثالي ، وقبلتني ، وعانقتكم ، ووقعنا الحب بحنان وعاطفة.

  • أصحاب زهور المروج ، غيوم السماء ، لكنك يا حبيبي صاحب مشاعري.

  • إذا لم أتمكن بعد الموت من الاعتراف بما أشعر به تجاهك ، فسوف أكتب على شاهد قبري عن الحب الذي يعيش في داخلي.

  • لا يهمني عبور طريق مظلم ، إذا قابلت نورك في نهاية اللعبة.

  • منغمسة في العزلة مع نظراتك التي عبرتها ، ومنذ ذلك الحين وجدت نفسي مليئة بالحب.

  • يعيش الزنبق بدون ماء لبضعة أيام ، لكن حبك وحبي ، إذا اتحدت ، فسوف يدومان مدى الحياة.

  • لقد تحققت اليوم من أن القمر لا يضيء مثل وجهك ، ولهذا السبب أعيش في حالة حب.

  • يتدفق الماء من النهر إلى البحر ، وأنا أتدفق حتى يسمح لي قلبك بالدخول.

  • لو كنت في الأفق وأنا الشمس ، كنت أنتظر غروب الشمس كل يوم لأكون قادرًا على توحيد الاثنين.

  • لا تخف إذا بدأت في سماع الطبول حولك ، فأنا عندما تراك لا أستطيع إخفاء دقات قلبي.

  • كانت سفينة نوح مليئة بأزواج من الحيوانات ، لكن لا أحد يحب بعضه البعض بقدر ما أحب بعضنا البعض.

  • عندما أحلم بك ، يمر الوقت بسرعة ، لكنني معتاد على ذلك لأنني أقضي اليوم أفكر فيك.

  • تكشف نظرتك قصة حبنا الجميلة ، وتكشف قبلاتك العاطفية عن علاقتنا الرومانسية الجامحة.

  • لم أصدق أبدًا أن الحياة يمكن أن تكون جميلة جدًا ، حتى تظهر وتصبح جزءًا منها.

  • مثل البحر بدون ماء ، مثل غابة بلا أشجار ، هذا ما أشعر به بداخلي في الأيام التي لا أستطيع فيها التحدث إليكم.

  • فمك مثل كأس فارغ أريد أن تملأه بأفضل كوكتيل ، شغفي.

نصوص حب 2022

  • يتعلم المرء أن الحب لا يحسب عندما يجد الشخص المثالي ، ولكن عندما يتعلم أن يؤمن بكمال الشخص الناقص.

  • أحبك على ما أنت عليه ، وليس لما تقوله أنت.

  • تذوق شفتيك شيئًا فشيئًا لتذوب بقبلاتك مثل الأحمق.

  • من قبل ، كانت مشكلتي أنني لم أرَ الكمال مطلقًا ، لكن في اليوم الذي رأيتك فيه وجدت الحل.

  • إن إمساكك عن قرب وعدم معانقتك هو مثل تناول المعكرونة بدون جراتان الجبن.

  • سيكون اليوم الذي أتوقف فيه عن حبك لأن هناك شخصًا آخر يحبك أكثر مني.

  • يجب أن تسعد تلك الشفاه الرقيقة مع كل قبلة تقدمها. هل استطيع أن أجرب؟

  • لم يعد بإمكان الماء أن يروي عطشي ؛ فقط قبلة منك ، لأني مغرم برحمتك.

  • هل عيناك من نار؟ هو أن نظراتك أبهرتني.

  • ملاك روحي ، أنورني بهالة لتهديني على الطريق الصحيح وتعطيك كل حبي.

  • على الرغم من أن الابتسامة هي لي ، فأنت سبب ابتسامتي.

  • عن الحب من المستحيل أن تكذب.

  • إذا لم يعترف فمك بذلك ، فسوف يفعل قلبك أو أنفاسك.

  • قبل سنوات كنت تحب ذهني ، واليوم أنت من أمامي.

  • سيعتبرك الكثيرون في هذا العالم شخصًا آخر ، لكن بالنسبة لي أنت أهم شيء في هذا العالم ، أنت عالمي.

  • كل ما أريده هو أن تنزل من السماء كل صباح وتوقظني بقبلة.

  • إذا كنت تحب شخصًا ما حقًا ، فإن الشيء الوحيد الذي تريده له هو سعادته ، حتى لو لم تتمكن من إعطائها له.

  • أحبك أكثر من السمك في الماء.

  • الشيء الوحيد الذي أردته هو أن أراك تبتسم.

  • ما هو كتابي المفضل؟ الشخص الذي أكتبه مع كل محادثاتنا.

  • انظر إلى الأشياء التي وقعت في الحب وأنت في نفس الوقت.

  • تريد مداعباتك على بشرتي ، تريد أن تملأني بالسعادة عندما أنظر إليك ، تريد أن أخبرك أنني سأحبك دائمًا ، تريدك ...

  • إذا قضيت كل الوقت الذي أمضيته في التفكير في دراستك ، فستكون درجاتي مليئة بامتياز.

  • اللون الأزرق جميل ، وكذلك الأحمر ، لكن لا يوجد شيء أجمل من لون عينيك.

  • يكفي أن أنظر إليك لأجعلني لا أقهر.

عبارات لطيفة عن الحب

  • نحن لا نقع أبدًا في حب شخص ما ، بل نحب الصورة التي نصنعها عن ذلك الشخص في رؤوسنا.

  • يولد بعض الرجال يحبوا امرأة واحدة فقط. ويا له من عار ، لأنه من الصعب جدًا مواجهته.

  • الحب يعتمد على الصدفة ، لذا حافظ على قلبك مفتوحًا ، لأنه عندما لا تتوقعه على الأقل ، سيظهر نصفك الأفضل.

  • طهر قلبك قبل الوقوع في الحب مرة أخرى ، حتى أجمل قصة مشوبة بالماضي القذر.

  • من كان عقلك للاستفسار عن أفكارك ، واكتشاف ما إذا كنت تشعر لي بما أشعر به من أجلك.

  • أنت حيواني المحشو اللطيف ، قطعة الجنة الخاصة بي ، نفسي الأخرى ، لا تنس أبدًا كم أحبك.

  • إذا كان قلبك سجنًا وحبي لك سلسلة ، فأنت لا تعرف مدى سعادتي بأن يقضي عقوبتي.

  • قد يجذب المظهر الخارجي اهتمامك ، لكن الداخل فقط هو الذي يملأ قلبك.

  • باللغة الإنجليزية "I love you" ، و "Ti amo" بالإيطالية ، لكن كم أحبك أقول لك بالإسبانية.

  • اترك مساحة في قلبك لتعيش أجمل قصة حب في حياتك كلها.

  • سأصادف تجارب رائعة ولحظات رائعة ، ولكن مهما كانت جيدة ، فسوف أضع عينيك في رأسي.

  • من كان طيارًا ليطير معك ، لكن يمكنك أن تدخل في قلبي وسوف أجعلك تشعر بالدوار.

  • يمكن محو القلم الرصاص ، ويمكن أن ينهار البرج ، لكن لا يوجد حب حقيقي يمكن أن يفصل بين الرجل والمرأة.

  • عزيزي ، أتمنى ألا تنساني أبدًا ، لأنك إذا لم تفعل ذلك فسوف تقتلني.

  • لست بحاجة لوجود أمير بجانبي.

  • لم أستمتع بالصمت أبدًا ، لكنهم معك لحن لأذني.

  • أصوات غريبة ، نظرات ، ابتسامات ، قبلات وأحضان. هذه هي الطريقة التي نتحدث بها أنا وأنت.

  • أنت أميري الفاتن ، تمامًا مثلما أنا أميرتك ، دع هذه القصة الجميلة تُسجل للأجيال القادمة.

  • قلبي يبكي من أجل حبك ويدي على مداعبتك وفمي لتقبيلك.

  • في ذلك اليوم الذي تنبض فيه الحجارة وتتوقف الشمس عن الشروق عند الفجر ، لن أحبك مرة أخرى في ذلك اليوم.

  • مسيرة مهنية طويلة كبستاني واليوم فقط صادفت أجمل وردة رأيتها على الإطلاق.

  • كان يومًا مشمسًا عندما أسرتني نظراتك ، استحوذت روحك على قلبي ، وحينها عرفت ما هو الحب.

  • في كل مرة تقبلينني ، يمر صوت بداخلي: إنه أفضل شيء حدث لي في حياتي.

  • أنا لست مهندسًا معماريًا ، لكن بفضلك بنيت ناطحة سحاب من السعادة.

  • عبارات حب - أنا لست مهندس معماري ولكن بفضلك بنيت ناطحة سحاب من السعادة.

  • تكفيني ابتسامتك ، لأن رؤيتك تبتسم هو ما يحفزني كل يوم.

  • أكرس حياتي لك ، هذا أقل ما يمكنني فعله عندما أعطيتني حبك.

  • كم أنا ثقيل ، لكن لا يسعني إلا أن أخصص لك عبارة "أنا أحبك" يومًا بعد يوم ، مليئة بالبهجة.

عبارات حب طويلة لتكريسها

  • إنك تتعلم الحب ، ليس عندما تجد الشخص المثالي ، ولكن عندما تتعلم الإيمان بكمال الشخص الناقص.

  • استغرق الأمر مني ساعة لمقابلتك ويوم واحد فقط لأقع في الحب. ولكن سوف يستغرق مني العمر كله حتى أنساك.

  • لو كنت مكان البحر وكنت صخرة ، كنت سأرفع المد لأقبل فمك.

  • أنا أسعد شخص في العالم عندما تقول "مرحبًا" أو تبتسم في وجهي ، لأنني أعلم أنه حتى لو كان ذلك لثانية واحدة ، فقد فكرت بي.

  • إذا جمعت كل النجوم في السماء ، كل حبات الرمل في المحيطات ، كل الورود في العالم وكل الابتسامات التي كانت موجودة في تاريخ العالم ، ستبدأ في تكوين فكرة عن كم احبك.

  • إذا كان بإمكاني أن أكون جزءًا منك ، فسأختار أن أكون دموعك. لأن دموعك حُبلت في قلبك ، فهي تولد في عينيك ، وتعيش على خديك ، وتموت على شفتيك.

  • رجل يريد أن يكون الحب الأول لحبيبته. امرأة تريد أن يكون عشيقها هو آخر حب لها.

  • لم تقل أي شيء. كانت تحب أن يقول لها أشياء ، لكنها كانت صامتة. فقط عيناه ويداه تتحدثان .. وهذا يكفي.

  • أنت تعلم أنك في حالة حب عندما لا ترغب في النوم ليلا ، لأن حياتك الحقيقية تفوق أحلامك.

  • نظرت الليلة الماضية إلى السماء وبدأت في إعطاء كل نجم سببًا أحبك كثيرًا. كنت أفتقد النجوم.

  • حتى لو كنت لا أعرف كيف أحبك بالطريقة التي تريدها ، سأحبك دائمًا من كل قلبي بأفضل طريقة أعرفها.

  • إذا كنت تحب شخصًا ما حقًا ، فإن الشيء الوحيد الذي تريده له هو سعادته ، حتى لو لم تتمكن من إعطائها له.

  • من كان مغني وكاتب أغاني لكتابة أغنية ، لكن بما أنني لست كذلك ، أكرس كل قلبي لك.

  • لا ينشأ الحب الحقيقي عندما نلتقي بشخص كامل ، ولكن عندما نرى الكمال في شخص غير كامل.

  • لا تنتظر اللحظة المثالية للتصرف ، اختر أي لحظة واجعلها مثالية.

  • انظر إلى النهر العظيم بعد أن هطل المطر ، لأن هذه هي الطريقة التي تدفقت بها دموعي عندما أخبرتني أنه لم يتم الرد بالمثل.

  • سأبذل حياتي مقابل قطرة من حلاوتك ، وسأبذل روحي لأكون قادرًا على حبك لليلة واحدة فقط.

  • الحب مثل النيران ، فمن الأسهل رؤية الدخان من الخارج مما لو كنت تحترق من الداخل.

  • أود أن أموت إذا رأيتك كان علي أن أدفع حياتي.

  • كنت لأغرق لو شفتيك كانت البحر ، لأغرق في فمك.

  • رؤيتك هي نسمة من الهواء تلهمني ، تغذيني ، تثيرني ، تهدئني ، تزعجني ، تقتلني ... أشفق علي ...

  • تقبيلك يشبه فقدان المسار للزمان والمكان ، إنه رؤية السماء والنجوم ... هو رؤيتك.

عبارات حب عن بعد

  • لا شيء يدوم إلى الأبد لذا أريدك أن تكون لا شيء بالنسبة لي.

  • قرون عديدة ، عوالم كثيرة ، مساحة كبيرة ... وتتزامن.

  • أنت "لا شيء" بالنسبة لي عندما يقابلني الناس بعيون ضائعة ويسألون ما الذي تفكر فيه؟

  • أتمنى أن يغفر لي حبي القديم لأنني اعتبر هذا الشخص الأول.

  • يستحق من يأخذها منك.

  • لأنه بدون البحث عنك أجدك في كل مكان ، خاصة عندما أغلق عيني. -خوليو كورتازار-

  • أفضل شيء في حياتي هو أن أكون في حياتك.

  • أنت أجمل صدفة حدثت لي.

  • معا هو مكاني المفضل.

  • الابتسامة لي ولكن السبب أنت.

  • أنت المكان الذي أرغب دائمًا في العودة إليه.

  • لديه قهوة في عينيه ، وهذا يفسر سبب إبقائي مستيقظًا.

  • لن أتداول معك دقيقة من الأمس لمدة مائة عام من الحياة بدونك.

  • يداك تفهمني ، تحدث معي ، تلمسني ، احملني ، تجعلني رقيقًا ... لا تتوقف عن معانقي كل ثانية.

  • لقد اخترتك لأنني أدركت أنك تستحق ذلك ، وأنك تستحق المخاطرة ... كنت تستحق حياتك.

  • صدرك كافي لقلبي اجنحتي تكفي حريتك.

  • حبنا هو رقم قياسي ، إنه مثالي بلا حدود.

  • ما هو شعورك كوني أجمل سيدة في المجرة؟

  • من كانت أغنيتك المفضلة لقضاء اليوم في أفكارك.

  • هناك من يريد أن يأكل العالم ، وآخرون يريدون السلطة على الناس ، لكنني أريد فقط أن أحدث فجوة صغيرة في قلبك.

  • أريدك أن تقبّلني حتى آخذ أنفاسي بعيدًا. تفقد الوعي ، تلامس السماء معك ...

  • الحب هو سبب التنوع على كوكبنا. بالإضافة إلى الشعور ، بذرة كل ما تم إنشاؤه.

  • الزهرة هي أنقى استعارة لجمال المرأة ، لكنك يا عزيزتي جميلة جدًا بالنسبة لكل الأزهار.

  • أحبني عندما أستحق ذلك على الأقل لأنه سيكون عندما أحتاجه بشدة.

  • كنت النجم الذي حلمت به دائمًا ، الشخص الذي سرق ألمي في الصباح الذي كنت أتوقعه دائمًا. أنت الشمس التي تدفئ عالمي والقمر الذي يضيئني في الليل. أنت كل ما بحثت عنه ولم أجده من قبل.